اقضي علي السليوليت بالشطة الحارة

هل تعلمين أن الفلفل الحرّيف (الفليفلة الغينية أو الفليفلة الحمراء الحرّيفة) Cayenne Pepper هو من العلاجات الطبيعية التي لها قدرة عالية على التخفيف من مظهر السيلوليت ؟ لكن، للحصول على أفضل النتائج عليك أيضًا الإلتزام ببرنامج متكامل من ريجيم غذائي خال من المقالي و المأكولات الدسمة، ممارسة الرياضة يوميًا كالمشي السريع أو السباحة لتحفيز الدورة الدموية وشدّ الجسم، وتدليك الجسم بواسطة آلة خاصة تساعد على تكسير الدهون وتمليس النتوءات.

ما سرّ الفلفل الحرّيف؟

الفلفل الحرّيف وتحديدًا (الفليفلة الغينية أو الفليفلة الحمراء الحرّيفة) Cayenne Pepper، يوّلد حرارة قوية في الجسم تحفّز عملية الأيض ما يساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة، وينشّط الدورة الدموية في الجسم، ويزيل السّموم من الجسم. لذا تناولي يوميًا من نصف ملعقة إلى ملعقة صغيرة من بودرة هذا الفلفل مع أطباقك المفضّلة، وذلك مرّتين في اليوم، أو ضعي ملعقة صغيرة منه مع الزنجبيل المبروش وعصير ليمونة حامضة في كوب من الماء الدافىء، واشربي هذا المزيج مرّتين في اليوم لكن حذاري إذا كنت تعيشين في بلاد حارة، إذ ينصح بتناول كبسولات الفلفل الحرّيف كحلّ بديل، واشربي ثلاثة فناجين من الشاي الأخضر يوميًا. لتحسين مظهر السيلوليت من الخارج، امزجي خلّ التفاح الطبيعي مع ما يوازيه من الماء ووزّعي المزيج على جسمك حيث ينتشر السيلوليت بطريقة التدليك. بعدها، غلفي جسمك بالنايلون اللاصق، وضعي منشفة مبلّلة بالماء الساخن لتفعيل الحرارة، واتركيها لمدّة ساعة قبل الاستحمام. اتبعي هذا العلاج يوميًا.

نصيحة أخيرة، تذكّري أنه من المهمّ جدًا تقشير البشرة قبل استعمال أي كريم أو علاج مضاد للسيلوليت لتسهيل ولوجه في الجلد وتحقيق أفضل النتائج المرجوة منه.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *