فندق روڤ مرسى دبي يقدم بينش برنش للمقيمين في دبي وزوارها

لهن - يدعو فندق ’روڤ مرسى دبي‘ الذي تم افتتاحه مؤخراً جميع ضيوفه للانغماس في تجربةٍ مترفة مع برانش دبي العائلي المفضل ’بينش برنش‘ في مطعم ’ذا ديلي‘، الذي يواصل الارتقاء بمستوى خدماته إلى أعلى المستويات التي تجعل منه الخيار المفضل لدى الزوار والمقيمين على حدّ سواء.

وتعتزم الوجهة الأنيقة تدليل حواسّ ضيوفها كلّ عطلة نهاية أسبوع مع مائدةٍ مفتوحة تزخر بتشكيلةٍ متنوعة من أشهى الأطايب وسط أجواء مريحة تسمح لهم بقضاء أوقاتٍ ممتعة بعد الظهر مع الأصدقاء او العائلة.

وتشتمل خيارات البرنش اللذيذة والصحية على حبوب الإفطار والسلطات والسندويشات واللحوم الباردة وأنواع الجبن والحلويات، إلى جانب عصائر السموذي وغيرها من المشروبات المنعشة. علاوة على فرصة لاختيار المأكولات المفضلة من قائمة طعامٍ غنية بالأطباق الرئيسية المحضرة حسب الطلب واحتساء فنجان من قهوة ’روڤ‘ الطازجة والمُعدَّة من مزيج البنّ الخاص بالفندق.

وتأتي التجربة الجديدة في إطار عرض “إثنان بسعر واحد” حتى نهاية شهر أغسطس، ليلبي ’روڤ مرسى دبي‘ تطلعات ضيوفه الأعزاء ويضمن عودتهم مرةً ثانية. كما تتوفر تجربة ’بينش برنش‘ في 3 فروع أخرى من ’فنادق روڤ‘ وهي فندق ’روڤ سيتي سنتر‘ و’روڤ المركز التجاري‘ و’ روڤ المدينة الطبية‘ مقابل 59 درهم إماراتي للشخص الواحد.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *