منتجع ديزرت بالم دبى يكشف عن سبا سامانا

لهن خاص - يُشكّل سبا سامانا الملاذ المثالي للاسترخاء واستعادة العافية والنشاط، وسط واحة من الصحة والهدوء على بُعد مسافة قصيرة من المدينة. يعود أصل كلمة سامانا إلى اللغة السنسكريتية، وتعني “باعث على الهدوء أو مُلطّف”. نودّ أن نُتيح لك ملجأ من الملوّثات التي تجتاح العالم، لتشعر بتجدّد النشاط واستعادة العافية بفضل استخدام مستحضرات وعلاجات مختارة بعناية.

فاستهلّ رحلة استعادة الصحة والشباب مع فريق الخبراء الذي سيُساعدك على استكشاف استراحة العلاج بالروائح، بشكل يُحاكي صيدليّات العطّارين وتقوم على مبدأ الطب التجانسي، وهي متوفّرة فقط في سامانا سبا.

تقوم علامة “تيسيراند” المملكة المتحدة منذ عام 1974 بحصاد المكوّنات البرية بعناية لإنتاج أنقى الزيوت الأساسية العضوية. وقد اخترنا بدقّة 20 زيتاً أساسياً من أصل أكثر من 40 زيتاً، تحتوي على توليفات تُساعدك على الاسترخاء واستعادة النشاط والشباب لمواجهة العالم.

”العلاج بالروائح عبارة عن علاج لطيف وعملي يهدف إلى أن يبعث على الاسترخاء ويُعزّز النشاط ويحدّ من آثار الإجهاد ويُعيد التوازن إلى الذهن والجسم والروح - روبرت تيسيراند”

وبالإضافة إلى انغماس الضيوف في أحدث علاجات السبا الهادفة إلى إيقاظ الحواس وتدليلهم بالعادات القديمة التي توفّق بين العلاج بالروائح والتدليك لتأمين العلاج المثالي، يمكنهم أيضاً الاختيار من بين العطور المميّزة أو مزيج خاص بهم من الزيوت الأساسية، بشكل يُناسب احتياجاتهم الخاصة. بفضل توفّر تشكيلة من الزيوت المغذّية التي تتغلغل في أعماق البشرة فتخترق أنسجة الجسم، سيشعر الضيوف بالتأثير الإيجابي على ذهنهم وجسمهم وروحهم بما يُعزّز عافيتهم العاطفية.

مستحضرات “إيمينانس أورغانيكس”

يستعين سبا سامانا بعلاجات الوجه من علامة “إيمينانس أورغانيكس” التي تستند إلى فلسفة هنغارية عمرها أكثر من 50 عاماً في مجال العناية بالبشرة. شهدت العلامة بداية متواضعة في قرية تقليدية صغيرة، وما لبثت أن نمت وازدهرت لتصبح العلامة المفضلة في أوساط خبراء المجال وروّاد مراكز السبا. تحتوي منتجات “إيمينانس” العضوية للوجه والجسم على ثروات الطبيعة النقية التي تشفي الروح وتضفي لمسةً من الجمال الأخاذ.

”فويا”

وبالإضافة إلى “إيمينانس”، يقدّم سامانا سبا علامة “فويا” التي تبتكر منتجاتها من الطحالب البحرية العضوية التي يتم جمعها باليد، ومياه البحر الطبيعية من ساحل المحيط الأطلسي قبالة شواطئ ايرلندا. تزخر منتجات “فويا” بمضادات الأكسدة الأقوى في الطبيعة، وهي غنية بالمعادن، والفيتامينات وبمركّبات نشطة بيولوجياً فتعمل على تغذية البشرة، وترطيبها وتجديد نضارتها.

تتراوح عروض “سيجنتشر” بين “تجربة سامانا” لنصف يوم و”ملاذ سامانا” ليوم كامل، في إطار “رحلة سامانا” التي تشمل مسّاجاً للأنسجة من العمق أو مسّاجاً سويدياً وصقل الجسم، أو تنظيفاً سريعاً للوجه مع الدخول مجاناً إلى حوض السباحة وتناول الغداء في مطعم “إبيكيور”، أو علاجات تفتيح الجسم وعلاجات تغليف الجسم بالطين من لاتفيا، ممّا يُساهم في إزالة السموم من الجسم وتحسين الدورة الدموية والتخفيف من آلام العضلات. والملفت أنّ كل علاج على القائمة مُعدّ خصيصاً كي يؤمّن استعادة العافية ويجدّد الشباب بعيداً عن ضوضاء المدينة.

ترى مارينا كوتسكايا، مديرة سبا سامانا أنّ الجمال النقي والعافية هما من أساسيّات نمط الحياة المعاصر المحموم. “يسرّنا أن نؤمّن صرحاً يلائم احتياجاتكم الخاصة للتجدّد واستعادة الصحة والشباب. الوقت بات من ذهب في حياة الجميع اليوم، لذا لا بدّ من تخصيص الوقت للعناية بنفسك وسط بيئة خالية من السموم تُعيد الصفاء إلى الذهن والجسم.”

تقع غرف العلاجات الستّ في المبنى الرئيسي من عقار البولو حيث تُطلّ على ملاعب البولو الخضراء الغنّاء، وتشمل غرفة للأزواج يستطيع الضيوف فيها تشارُك لحظات مميّزة وسط أجواء من الهدوء والسكون.

يضمّ سبا سامانا مرافق شاملة تشمل غرفة بخار، وسونا، وغرفة جليد، وبركة غطس باردة، وأسرّة دافئة ودشّات علاجية مصنوعة من الكروم.

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم 0097146029311 أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: [email protected]

لمحة عن منتجع ديزرت بالم

لا يبعد منتجع ديزرت بالم دبي المميز سوى 20 دقيقة عن وسط مدينة دبي. يقع هذا المنتجع الكائن على عقار شاسع للبولو ، وسط ملاعب البولو الممتدة على مساحات خضراء خلابة. يعجّ هذا الملاذ الفاخر، قل إنّه واحة من الهدوء والسكون، بفلل مزودة بمسبح خاص، ومساحات أنيقة للتلذذ بالمأكولات الشهية والتنعّم بعلاجات السبا، في ربوع مناظر خضراء فسيحة تغمرها أشعة الشمس الدافئة وتعيش فيها طيور نادرة.

تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع ديزرت بالم دبي لم يعد ينضوي تحت راية مجموعة فنادق ماينور وفنادق ومنتجعات بير أكووم، بل أصبح منتجعاً مستقلاً.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *