تطبيقات جديدة تجعل حياتك أكثر سهولة

لهن - لم تعد التطبيقات الالكترونية وأجهزة الهواتف الذكية مجرد رفاهية، لكنها أبحت جزءا من الحياة اليومية للملايين من المواطنين، فبات الاعتماد على التطبيقات لا يقتصر فقط في حساب السعرات الحرارية التي يتم حرقها يوميا، أو حجز المواعيد لدى العيادات الطبية المختلفة، لكن بات جزء كبير من مهام الحياة اليومية معتمدا على التطبيقات.

وقد طور المبرمجون العديد من التطبيقات الهاتفية لتلعب دورا مهما في حياة المرأة على وجه التحديد؛ حيث تسهل عليها كثيرا من الأعمال اليومية التي تستغرق وقتا طويلا، وفي السطور التالية نقدم مجموعة من التطبيقات النسائية الموجهة لفئات محددة أو لتحقيق أغراض معينة: الأمهات من التطبيقات المخصصة للأمهات (Baby Pack & Go) و(Baby Connect) و(White Noise baby) و(WebMD Baby).

هذه التطبيقات تذكّر الأمهات بالمهام اليومية؛ والمواعيد المهمة، كما تساعدهن على العناية بأطفالهن من خلال التوعية بالأمراض التي قد تصيب الأطفال مثل السعال والحمى والرشح والطفح الجلدي. وتساعد الأم حديثة الولادة بشكل خاص؛ عبر مقاطع صوتية مثل الموجات فوق الصوتية في رحم الأم والموسيقى الهادئة التي تساعد على جعل الطفل يكفّ عن البكاء وينام، وتتضمن جداول للتذكير بمواعيد طعام ونوم الطفل.

كما توجد الكثير من التطبيقات الهاتفية التي تساعد المرأة على تنظيم دورتها الشهرية وتذكيرها بموعد قدومها، من بينها (Easy Period) و(Woman Calendar) و(Happy Period). وفي الغالب تذكركِ بموعد الدورة القادمة…

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *