ساعة سكافوغراف بلاك شيب مختلفة بالفطرة

بعد نجاح “سكافوغراف 300” ، الذي تم تقديمه لأول مرة في عام 2016 والفائز بجائزة “الساعة الرياضية” في جائزة جنيف الكبرى للساعات الفخمة، وتبعتها نسخة “جي إم تي” العام الماضي، قررت إبرهارد آند كو إضفاء مزيد من الجاذبية والتفرد على إصدار “سكافوغراف” من خلال إصدار محدود خاص، يحمل اسمه كل الروح غير تقليدية للطراز الجديد: بلاك شيب BLACK SHEEP.

إصدار مخصص للرجل الأنيق الذي يحب التعبير عن شخصيته ويظل مخلصا لقيمه، بعزيمة كل من يعي أنه مختلف بالفطرة ويتقاسم هذا القدر من الذوق الذي هو سر سحره. أن تكون “خروفًا أسود” فهذا يعني التمتع بالكثير من الكاريزما والشخصية.

سيتم إنتاج “سكافوغراف بلاك شيب” في إصدار من 500 عينة سوداء تمامًا تعمل بواسطة حركة أوتوماتيك مع وظيفة منطقة توقيت ثلاثية. ويهيمن اللون الأسود، بدءاً من علبة الصلب وقطرها 43 مللم بمعالجة DLC® ، التي تضفي على هذا الطراز جاذبية رياضية أكيدة. الميناء والطارة الدوارة ثنائية الاتجاه بترصيع السيراميك والشارات المضيئة تأتي باللون الأسود أيضا. تم تخصيص ظهر العلبة المثبَّت بشكل فريد، حيث يضم نصف كروي منمنم بمناطق زمنية واسم الطراز منقوشا. يبرز لون عقرب GMT البرتقالي وأحرف GMT بكل فخر على الميناء.

تقاوم الساعة تسرب المياه حتى عمق 100 متر، وتأتي سكافوغراف بلاك شيب بحزام مطاطي مدمج باللون الأسود ، بالتأكيد ، مخصصة بشعار النبالة “E” ، شعار الدار. تتوفر الساعة أيضًا بسوار Chassis® من الصلب، بمعالجة DLC®.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *