أوريس تُصدر ساعة خاصة لدعم البيئة

لهن - قامت دار الساعات السويسرية “أوريس” بالتعاون مع هيئة كورال ريستوريشن (CRF) لحماية الشعاب المرجانية والبيئة، بإطلاق إصدارا خاصا لحماية البيئة واسترجاع الشعاب المرجانية في العالم.
وأقيم الحدث الخاص، مؤخرا في “كي لارغو”، بولاية فلوريدا الأمريكية بالاشتراك مع هيئة كورال ريستوريشن (CRF) والذي شهد الإطلاق الدولي الرسمي لإصدار أوريس ستاغورن ريستوريشن” المحدود – وهي ساعة من شأنها أن تساعد على دعم العمل الحيوي لهيئة كورال ريستوريشن في استرجاع مرجان ستاغورن.
على مدى السنوات الـ 40 الماضية، فقد العالم 90٪ من المرجان، وحتى ما تبقى لا يزال تحت تهديد مستمر من التبييض والصيد الجائر والسياحة المهملة. إن الأضرار التي تلحق بالشعاب المرجانية في العالم خطيرة ولكن لا رجعة لها، ولذلك فإن شركاء مثل أوريس هم من يمكن أن يساعدوا في إحداث تغييرات إيجابية. وقد دعمت الهيئة أوريس ولا تزال الحفاظ على الشعاب المرجانية منذ عام 2010 عندما تعاونت أولا مع جمعية الحفاظ البحري الاسترالية للمساعدة في حماية الحاجز المرجاني العظيم.
هيئة كورال ريستوريشن هي هيئة غير ربحية تؤمن بدور كل فرد في إحداث تغيير في الحياة البيئية. تتخصص الهيئة في “السياحة التطوعية” وتحفز الأفراد على المشاركة في برامجها الخاصة بالغوص والخطط التطوعية لإعادة زراعة المرجان. في عام 2015 قامت الهيئة بعملية زرع خارجي لـ 22,500 مرجان في “فلوريدا كيز” من خلال خطط إعادة الزرع التطوعية. كما ستزرع الهيئة 50,000 آخرين على مستوى ثماني شعاب في جنوب فلوريدا في السنوات الثلاث القادمة وهو ما يعد جهود استرجاع غير مسبوقة.
وقد أتاحت فعاليات “أوريس” للضيوف فرصة الاطلاع المباشر على كيفية عمل المؤسسة من خلال ورشة عمل تضمنت جلسة عملية ملهمة تعلموا خلالها كيفية زراعة الشعاب المرجانية التي تم تربيتها خصيصا على شعب مرجاني. وبعد ذلك انضم الحاصلون على شهادة غواص إلى مؤسس هيئة كوال ريستوريشن ” كين نديمير” للغوص لزراعة المرجان الطازج من مشتل الهيئة على الشعاب الحجرية على عمق حوالي 10 مترا تحت الماء قبالة “كي لارغو”. وتمكن ضيوف آخرون من مراقبة العمل بالغطس على سطح الماء.
وخلال هذا الحدث، قال كين نديمير: “أنا سعيد جدا بأننا تمكنا من الشراكة مع أوريس. إن خبرتهم في دعم مشاريع الحفاظ على المحيطات تعني أنهم فهموا على الفور ما نريد تحقيقه ومدى أهمية مهمتنا. أنا مقتنع بأن أوريس كشريك سيساعدنا على تحقيق أهدافنا وإلهام المزيد من المتطوعين “.
وخلال هذا الحدث، أوضح أولريش و. هيرزوغ، رئيس مجلس إدارة أوريس قائلا: “نحن في أوريس متحمسون لهذا المشروع الفريد الذي يثبت أن هناك أمل للمرجان في العالم، وأنه بوسعنا جميعا إحداث تغيير نحو الأفضل. ويسرنا أن نكون قادرين على استخدام خبرتنا في صناعة الساعات لتوفير أداة عملية وموثوقة للغواصين، كما أنها ستساعد هيئة كورال ريستوريشن في جهودهم للحفاظ على المرجان الثمين في العالم “.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *