نائبات البرلمان يتبرعون لـ (بهية) ضد السرطان

في استجابه سريعة للمبادرة التي اطلقها المجلس القومي للمراة بالتبرع لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي . قامت نائبات مصر في اقل من ٢٤ ساعة بتجميع ثمن غرفة الجراحة التي تخدم ٢٠٠ مريضة يوميا من مريضات السرطان.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي عن بالغ سعادتها وتقديرها لاستجابة النائبات السريعة لدعوة المجلس، مشيرة ان هذا ما نتوقعه من عظيمات مصر اللاتي لا يبخلن بالجهد او الوقت من اجل خدمة افراد الشعب المصري ، وعلي كامل الاستعداد لتقديم الدعم والمساندة لكل مافيه مصلحة المرأة المصرية،كما انه دليل علي روح التكافل الاجتماعي الموجوده بين افراد الشعب المصري .

وكانت الدكتورة مايا مرسي قد قامت يوم الاثنين الماضي بصحبة عدد من عضوات المجلس والامانة العامة بزيارة لمؤسسة بهية ذلك الصرح الطبى الهام الذى يوفر الكشف المبكر لمرض سرطان الثدي ، والفحص ، والعلاج بالمجان ، فضلا عن تقديم الدعم النفسى والمعنوى للمريضات .

وخلال الزيارة أطلقت الدكتورة مايا مرسى مبادرة لسيدات ورجال اﻷعمال فى مصر أن يتكفلوا بتبنى عدد من الحالات الموجودة على قوائم إنتظار المؤسسة و التى تحتاج إلى التدخل السريع ، وذلك كل عام ، وتعميم الفكرة ، لتحفيز الشركات والمؤسسات للمساهمة فى زيادة حالات الشفاء ،كما ناشدت سيدات مصر المقتدرات ماديا أن يتحملن قيمة الكشف لسيدة أوأكثر ، كمساهمة فى تمويل مؤسسة بهية ، لمحاربة المرض اللعين والحفاظ على صحة المرأة المصرية.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *