3 كتب يجب أن تقرأها قبل عملك الخاص

لهن - إن كنت ترغب في بدء عملك الخاص، فبالتأكيد سوف تحتاج لآراء ترشدك من أين يجب أن تبدأ، أو ما هي المخاطر التي يجب أن تنتبه لها، وما هي أفضل النصائح التي يجب أن تطبقها أثناء عملك.

وفي هذه الحالة يلجأ الكثير من الأشخاص إلي الندوات و الدورات التدريبية كحل عملى، إلا أن الكتب هي الحل الأكثر عملية وأكثر توفيراً لبدء التعلم.

وإليك أهم الكتب التي يجب عليك قرائتها قبل أن تبدأ عملك الخاص:
1- The Art of the Start 2.0: مؤلف الكتاب هو غاي كاواساكي يشرح فيه أهم الدروس لأصحاب الأعمال الجدد، ويقدم لهم إرشاد سهل وعملي، ويحتوي الكتاب على نصائح في جميع مراحل العمل الخاص مثل التسويق واستخدام وسائل الإعلام والتمويل والحسابات.

2- Become Your Own Boss in 12 Months: مؤلف الكتاب هو إيميريسون، وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوينتسينس مالتيميديا، يشرح فيه كيفية بدء عمل تجاري من خلال سلسلة من الخطوات الشهرية، وهو يعتبر دليل جيد للتعامل مع عملك على أرض الواقع.

3- 32 Ways to Be a Champion in Business: ماجيك جونسون مؤلف الكتاب، هو رجل ذو مسيرة كروية ناجحة في عالم البيسبول، وهو أيضاً الرئيس التنفيذي لشركة ماجيك جونسون إنتربرايزز، ويوضح في كتابه بعض الخطوات العملية لبدء عمل ناجح، مثل وضع خطة عمل، وبناء علامتك التجارية .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *