مشروب Pre لنمط حياة صحي وحافل بالحيوية والنشاط
PreDrink
PreDrink

يعد مشروب Pre أحدث المشروبات التي يتم طرحها في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تمتاز بغناها بالفيتامينات والعناصر الغذائية المفيدة التي تمنح الجسم جرعة كبيرة من الطاقة على نحو طبيعي تماماً، وبشكل خالٍ من الكافيين والسكريات والسعرات الحرارية. ابدؤوا صباحكم بتناول مشروب Pre للحفاظ على أعلى مستويات الطاقة في أجسامكم، كما يمكنكم تناوله عند الظهيرة للحفاظ أقصى درجات التركيز في العمل، بينما يساعدكم تناوله خلال فترة المساء على استعادة الحيوية بعد يوم العمل المتعب أو قضاء ليلة حافلة بالنشاط خارج المنزل وأيضًا طريقة رائعة لإعادة تزويد جسمك بالطاقة بمجرد بدء الإفطار بعد صيام رمضان.

ويتم إنتاج مشروب Pre حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكنكم الحصول عليه الآن عبر موقع: www.drinkpre.com، وشركاء التوزيع الحصريين عبر: www.eatcleanme.com، وركن المشروبات Tapas Bar في مطعم L!QD ضمن فندق ’تريب باي ويندام‘. تناولوا Pre واستمتعوا بأوقات حافلة بالحيوية والنشاط.

ولا يندرج Pre ضمن فئة مشروبات الطاقة، وإنما يشكل بحد ذاته الخيار الأمثل لأنماط الحياة الصحية. وبالرغم من أن Pre يوفر مصدراً كبيراً للطاقة التي تستمر طوال فترة اليوم الحافل بالعمل، إلا أنكم ستسرون لمعرفة أن هذا المشروب لا يحتوي على الكافيين أو السكريات أو حمض التورين، ما يعني بأنكم ستحافظون على أفضل مستويات الحيوية والنشاط طوال اليوم، ودون إلحاق الضرر بأجسامكم عبر تناول كميات كبيرة من السعرات الحرارية.

ونؤمن أنه بصرف النظر عن نمط الحياة الذي تتبعونه - سواء كنتم تمضون ساعات طويلة في مراكز اللياقة البدنية، أو تقضون فترات طويلة في تناول وجبة الغداء مع الأصدقاء، أم تتناولون الكثير من الحلويات خلال عطلة نهاية الأسبوع، أو تقيمون حفلات الشواء بصحبة أصدقائكم، أم تحتفلون معهم حتى ساعة متأخرة من الليل - فإننا نتيح لكم دائماً اتخاذ الخيار السليم ومنح أجسامكم دفعة كبيرة من الطاقة قبل نفاذ مخزوناته من المواد المغذية المهمة.

ومع أخذ هذا الأمر بالاعتبار، فقد تم تحضير مشروب Pre كخيار أفضل لصحتكم، وبديل غذائي رائع عن المشروبات المنتشرة في الأسواق، والتي تحتوي على نسب عالية من السكريات والكافيين. ونقوم بتحضير Pre، الذي تم تطويره على مدى 18 شهراً، باستخدام أفضل المكونات التي تساعد على تعزيز مناعة الجسم، وتمتاز بطعمها اللذيذ. وبعكس مشروبات الطاقة، والمشروبات السكرية، والمشروبات التي يزعم منتجوها بأنها غنية بالفيتامينات، والمشروبات الغازية؛ يوفر مشروب Pre فعلياً جرعة كافية من الفيتامينات والأملاح المعدنية والشوارد المُضافة والخلاصات الطبيعية والتي تعود بفوائد حقيقية على الجسم.

ويحتوي مشروب Pre على مزيج منعش من الفيتامينات والشوارد والمستخلصات النباتية التي تساعدكم على التخلص من حالات الخمول في الصباح، وانخفاض مستويات التركيز في أوقات الظهيرة، وتأثيرات السهر لوقت متأخر من الليل. والأفضل من ذلك كله هو عدم احتواء مشروب PRE على أي سعرات حرارية، ما يجعله البديل الطبيعي الأفضل لمشروبات الطاقة. ومثلما ستحبون نكهة التوت والرمان في هذا المشروب اللذيذ، ستعشق أجسادكم المزيج المعزز بمجموعة كاملة من الفيتامين B، وفيتامين C، والشوارد، وخلاصة الشوك الحليبي، وثمار الصبار، والبابونج.

ويؤكّد ذلك كله مزايا مشروب Pre كمضاد للأكسدة، ومحسّن للمزاج، ومعزز للطاقة، فضلاً عن دوره في تقوية الجهاز المناعي وتخفيف الألم بشكل طبيعي. ويتمثل الهدف من ذلك كله في منحكم شعوراً رائعاً والحفاظ على حيويتكم ونشاطكم.

تناول مشروب Pre في الصباح الباكر

سواء كنتم بصدد الخروج من المنزل لممارسة التمارين الرياضية أم للعمل، فإن مشروب Pre يوفر لكم مزيجاً مذهلاً من الفيتامينات ومضادات الأكسدة والشوارد والخلاصات التي ستمنح أجسامكم المواد الغذائية والسوائل والمواد المزيلة للسموم والتي يحتاجها الجسم وذلك بشكل طبيعي. كما يعد Pre مشروباً غنياً بمجموعة فيتامينات B التي تساعدكم على التركيز بشكل أفضل، وتسهم في تحسين المزاج وتزويد الجسم بالطاقة من دون الحاجة للاستعانة بالكافيين أو حمض التورين أو السعرات الحرارية العالية.

تناول مشروب Pre خلال فترة الظهيرة

يتيح لكم Pre إمكانية استبدال القهوة بمشروب صحي ومنعش، حيث أن تناول علبة واحدة من هذا المشروب الرائع والغني بفيتامين B12 - الذي يشكل مصدراً طبيعياً للطاقة - خلال فترة الظهيرة سيساعدكم على العمل بكامل قوتكم عند الشعور بالتعب، وتوفير مصدر مستقر من الطاقة للجسم، والتركيز بشكل أفضل مع تجنب الأضرار الناجمة عن تناول الكافيين. بينما تعمل مستخلصات الشوك الحليبي والبابونج وثمار الصبار بشكل مذهل للمساعدة في عمليات الهضم وتعزيز توازن نسبة السكر في الدم طوال اليوم.

تناول مشروب Pre في الليل

سواء كنتم تتطلعون لقضاء أوقات ممتعة بعد العمل، أو قضاء سهرةٍ طويلة؛ سيساعدكم تناول مشروب Pre على وقاية أجسامكم من الإرهاق، وضمان أن تشعروا بأنكم في أفضل حالاتكم في صباح اليوم التالي. فمن خلال مكوناته التي أثبتت قدرتها مخبرياً على إزالة آثار الإرهاق والسهر، أصبح بإمكانكم التخلص من جميع آلام الرأس والغثيان وحالة الشعور بالعطش. وسواء عبر تناوله منفرداً أم عبر مزجه مع المشروبات الفاخرة، يمكنكم أن تبدؤوا ليلتكم الحافلة المتعة مع مشروب Pre وأنتم مطمئنون. ومن خلال تناول علبة Pre، يمكنكم الاستيقاظ في صباح اليوم التالي وأنتم على أتم استعداد لمواجهة اليوم الجديد بكل نشاط.

تفضلوا بزيارة موقع DrinkPre.com

يمكنكم طلب مشروب Pre عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني: www.drinkpre.com وشركاء التوزيع www.eatcleanme.com، أول منصة إلكترونية متكاملة من نوعها تركز على منافذ بيع الوجبات الصحية ضمن قناة إلكترونية واحدة. وقد تم تصميم هذه المنصة لمنح الأفراد المهتمين بالصحة واللياقة البدنية إمكانية الوصول بسهولة إلى أفضل خيارات الغذاء الصحي في دبي، والتي يتم انتقاؤها بعناية من قبل فريق عمل ’إيت كلين الشرق الأوسط‘ (Eat Clean ME’) المكون من أفضل خبراء التغذية. كما يتوفر مشروب Pre للشراء من ركن المشروبات Tapas Bar في مطعم L!QD، حيث تلتقي إيبيزا وكوتشيلا لتقديم أفضل المشروبات والكوكتيلات في منطقة برشا هايتس.

كما يمكنكم الاستفادة من حسم بقيمة 30 درهم إماراتي في كل مرة تقومون فيها بالطلب أثناء إقامة العروض الترويجية لمشروب Pre. توقعوا العثور على مشروب Pre ضمن قائمة المشروبات التي تقدمها المطاعم والمقاهي المفضلة لكم خلال وقت قريب.

ويمكنكم شراء صندوق يحتوي 24 علبة من مشروب Pre مقابل 219 درهماً إماراتياً فقط، مع إمكانية توصيل الطلبات خلال نفس اليوم إذا قمتم بالطلب قبل الساعة 12:00 ظهراً. ومن خلال إتاحة خيارات الدفع عبر الإنترنت عن طريق الحساب المصرفي أو البطاقة الائتمانية، أو نقداً عن التوصيل، يمكنكم التمتع بأنماط حياة صحية وحافلة بالحيوية والنشاط مع مشروب Pre.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *