إيلارو تطرح مجموعة تنشيط الخلايا بفيتامين سي

أبوظبي : تستعد العلامة التجارية لمستحضرات العناية بالبشرة إيلارو الخاصة بشركة فوناجلابوراتوار الفرنسية بطرح مجموعة سيروم وكريم لتنشيط خلايا البشرة من خلال تزويدهابالجرعةالتي تحتاجها من فيتامين سي لضمان تغذية الجلد وتجديده.

فبفضل خواصه المضادة للأكسدة، يعمل فيتامين سي على محاربة الشوارد الحرة وعلى تنعيم البشرة.

ويعتبر السيروم والكريم منتجين مكملين لبعضبكفاءة. إذ ترتكز التركيبة الحصرية لهما على مكونات نشطة فعالة مطورة من قبل فرق البحث والتطوير بشركة إيلارو وفقاً لمتطلبات الجودة الدقيقة للمنتجات الفاخرةالخاصة بالعناية بالبشرة.

ومن خلال تواجد قوي في الشرق الأوسط، استطاعت منتجات إيلارو جذب انتباه أطباء الأمراض الجلدية وجراحي العمليات التجميلية وكذا الصيادلة وذلك خلال مختلف الفعاليات التي شاركت فيها العلامة التجارية مثل مؤتمر جنيف الدولي للأمراض الجلدية (EADV) في سبتمبر 2017 ومعرض الصيادلة “فارماجورا بلس” الذي عقد في باريس 2018. و تواصل سلسلة إيلارو انتشارها بشكل أكبر على مستوى فرنسا والأسواق الدولية.

سيروم إيلارو لتنشيط البشرة غني بنوعين ثابتين من فيتامين سي مما يوفر حماية مضادات الأكسدة ويعمل على تنشيطالبشرة وتجديد نشاطها. كما يحتوي على الريتينول والزنك بي.سي.أ(زنك بحمض كاربوكسيليك بيروليدون) اللذين يعملان على تحفيز إنتاج الكولاجين للحصول على بشرة أنعم , أكثر شباباً وذات توهج صحي.كذلكفإن قوامه الخفيف والسائل يضمن امتصاص البشرة له بشكل أسرع للحصول على تنشيط فوري للخلايا.

بفضل تركيبة مضادات أكسدة غنية بفيتامين سي وبعناصر إعادة بناء الخلايا، يعطيكريم التنشيط إيلارو إشراقة للبشرة ويعمل علىاستعادة تألقها الطبيعي وتماسكها ومرونتها لتتمتعبنضارةومرونة!كما أن قوامه الكريمي الغني بزبدة الشيا يعزز ترطيب البشرة بعمقوتجديدها. إضافة إلى ذلك فإن عناصر الليسيثين والريتينول (وهو مصدر لفيتامين أ) يتمتعان بخواص تنشيط وتجديد للخلايا مما يساهم فيتعزيز مقاومة البشرة للعوامل الخارجية الضارة مع تبطيئ ظهور علامات تقدم السن.

وفي الفترة من 8 إلى 10 مايو 2018، ستقوم شركة فوناج بالاشتراك في الجناح الفرنسي الذي تنظمه الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً “بيزنس فرانس” بمعرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط والذي سيعقد بدبي (منصة S2-C26).

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *