أفضل مصمي الديكور في العالم بين يديك

لهن - إذا كنت من هواة الذوق الرفيع في تأثيث منزلك، أو كنت شغوفا بمتابعة جماليات تصميم المنازل وأحدث خطوط الموضة في مجال الديكور، او حتى إن كنت تريد أن تمتع عينيك كل صباح برؤية لوحات إبداعية للتصميم المعماري، فأنت بحاجة إلى الاحتفاظ بهذا الموضوع الذي يجمع أهم الحسابات الإلكترونية على موقع “انستجرام” لأشهر مصممي الديكور ومبدعي خطوط الموضة المنزلية، فمتابعتهم ثروة حقيقية لعشاق الجمال.

وأهم تلك الحسابات هي: 1: @myscandinavianhome تَابِعه إذا رغبت في مشاهدة غرف تتميز بباقة من الألوان الحيادية المنعشة والإطلاع على أفكار ذكية في مجال التصاميم الداخلية التي ستتناغم تماماً مع الأنماط المعمارية في الشرق الأوسط.

2: @ryankorban لمشاهدة أجمل الديكورات، والتصاميم الرائعة، وغرف تتسم ببهاء لا مثيل له، اِحتفظ بهذا الحساب لإضفاء لمحات ثقافية ومبتكرة.

3: @ettoresottsass هذا الحساب جدير بالمتابعة للتعرف على أرقى أفكار العمارة والتصاميم الداخلية التي قد لا يمكن توقعها غالباً، فضلاً عن المعلومات القيّمة التي يقدمها عن الفنون.

4: @thejungalow هو حساب خبيرة التصميم الداخلي چوستينا بلاكيني ومفيد للغاية للاستمتاع بالألوان الزاهية العديدة أو الطبعات الكثيرة التي تتضارب في كل صورة تنشرها على حسابها.

5: @chakibrichaniarchitects هذا الحساب الذي يُظهر جمال العمارة الحديثة التي تمزج بين تراث الشرق الأوسط ومستقبله في كل صورة من صوره اللافتة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *