بابا ونيس في صالون فاطمة ناعوت الاثنين ٣٠ أبريل

لهن- تستضيف (مكتبة مصر الجديدة) الاثنين القادم ٣٠ أبريل جمهور الأديبة فاطمة ناعوت في صالونها الشهري المعتاد الذي يقام في الأسبوع الأخير من كل شهر في مسرح المكتبة في تمام السادسة مساء.
ضيف الشرف في صالون أبريل هو الفنان الكبير محمد صبحي الذي يتحدث عن (قواعد اللعبة في الفن والسياسة). بينما تتحدث فاطمة ناعوت عن (مرآة بورخيس والكوميديا، و٦ حركات للموسيقار محمد صبحي). كما تقرأ قصيدة (دموع الفارس) التي أهدتها للفنان محمد صبحي لمواساته في رحيل زوجته ورفيقة مشواره الفني نيفين رامز، ثم تقدم ناعوت لصبحي درع تكريم الصالون.
يتضمن صالون أبريل العديد من الفقرات منها فقرة كوميدية يقدمها (ماركو يوسف) بعنوان ‘صعيدي وأفتخر’، وفقرات الطرب المميزة في الصالون للمطرب وعازف العود الفنان محمد حافظ والفنانة مطربة الأوبرا، زينب بركات. بالإضافة إلى فقرة الحوار التفاعلي مع الجمهور والتقاط الصور التذكارية وفقرة توقيع الكتب التي توقع فيها الكاتبة فاطمة ناعوت أحدث إصداراتها (إنهم يصنعون الحياة) الذي كتب تصديره سمو الشيخ عبد الله بن زايد، وزير الخارجية الإماراتي.
تقدم الصالون الإعلامية نرمين فايق، وتبدأ وقائع الصالون وتنتهي بالسلام الوطني، وتجري أحداثه في المسرح الكبير بالمكتبة، ٤٢ ش العروبة تقاطع ش بيروت، أمام فندق الميريديان بصلاح سالم. والدعوة عامة ومجانية.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *