فندق وأبراج شيراتون خور دبي يحتفل بمرور 40 عاماً في قطاع الضيافة الفاخرة
شيراتون خور دبي
شيراتون خور دبي

خاص لهن - أعلن ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘ عن إطلاق سلسلة من العروض الخاصة والمفاجآت المميزة والأنشطة الترفيهية، وغيرها من الفعاليات التي ستُقام على مدى 40 يوماً، وذلك احتفالاً بمرور 40 عاماً على افتتاحه منذ عام 1978، وتأكيداً على مكانته المرموقة كأقدم فندق فاخر في المدينة. يستمد الفندق عراقته من مدينة دبي؛ إذ يقدّم مزيجاً فريداً من التقاليد والتراث والفخامة مع لمسات ساحرة تضفيها وسائل الراحة العصرية المتطورة. وقد نجح الفندق، الذي يعد من أقدم الفنادق الفاخرة والعريقة من فئة 5 نجوم بدبي، في ترسيخ حضوره كوجهة فندقية مرموقة على مدى 40 عاماً.

ففي عام 1978، كانت دبي مدينة مختلفة تماماً وعلى أعتاب مرحلة من التغيرات غير المسبوقة والحافلة بالنمو، وهو ما جعلها تتحول إلى تلك المدينة الساحرة التي نعرفها اليوم. حينها برز فندق شيراتون خور دبي كوجهة فندقية رائدة في قطاع الضيافة الفاخرة والرفاهية المترفة بعد أن تم افتتاحه من قبل المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، وقد شهد مراحل النمو والتحول نفسها التي مرت بها دبي عبر السنين الماضية، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي في قلب منطقة خور دبي ذات الأهمية التاريخية.

كما شهد الفندق سلسلة من التحسينات خلال مسيرته كان آخرها في عام 2014، حيث انطلقت أعمال تجديد شاملة على نطاق واسع لضمان أعلى مستويات الفخامة ووسائل الراحة العصرية للضيوف والزوار. وشملت عملية التجديد المتكاملة إعادة تصميم جميع المساحات الخارجية وتجديد الغرف والأجنحة الفندقية البالغ عددها 268 بما في ذلك المعدات التقنية. وقد استطاع الفندق مواكبة التطوّرات والمتغيرات عبر الزمن، مما عزز من مكانته ومسيرة نجاحه طول السنين الماضية.

ويبرز ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘ عراقة التراث التاريخي لمدينة دبي، كما يتشاطر معها التطلعات لبناء مستقبل مزدهر ومشرق. وقد أحرز الفندق نجاحاً باهراً خلال مسيرته الممتدة على مدى 40 عاماً، وتمكّن من تعزيز مكانته كأحد الوجهات الفندقية الفاخرة المنشودة في المدينة. إذ أنه يحرص على تقديم مفهوم جديد للحياة على الواجهة المائية، مع مواكبة متطلبات الضيوف العصريين عبر تطوير وتحسين عروضه وخدماته منذ افتتاحه. ويتطلّع فريق العمل والضيوف على حد سواء إلى تحقيق مزيد من النجاح والتميز خلال الأعوام القادمة، وذلك انسجاماً مع التزامه بمواصلة تقديم أفضل العروض والخدمات والارتقاء بتجاربه الفاخرة.

وبمناسبة هذه الذكرى الهامة، قال ستيفان فاندين أويلي، مدير عام فندق وأبراج شيراتون خور دبي الذي تم تعيينه في عام 2014: “يسعدنا كثيراً أن ننتقل إلى مرحلة جديدة في مسيرة الفندق. لطالما كنا نشعر بالفخر إزاء رقي خدمات الضيافة والتجارب الفاخرة التي يقدّمها الفندق. وأعتقد أن هذا هو ما يدفع الضيوف للعودة إلينا عاماً تلو الآخر خلال العقود الأربعة الماضية. يضم فريق العمل اثنين من الأفراد المميزين الذين رافقانا منذ البداية، إلى جانب العديد من الأشخاص الذين عملوا معنا لوقت طويل ومنهم مدير علاقات العملاء والضيوف الذي تمتد مسيرته المهنية في الفندق لأكثر من 25 عاماً. إن هذا المستوى من التفاني والإخلاص هو ما يميزنا وسنستمر في تقديم أرقى معايير الخدمات خلال الأعوام المقبلة. تعد هذه المناسبة ذكرى مميزة ولحظة استثنائية من الفخر والاعتزاز بالنسبة للفندق وكل من ساهم في الوصول إلى هذه المكانة المرموقة التي نتمتع بها اليوم”.

عروض الفندق احتفالاً بمرور 40 عاماً على تأسيسه

أعلن ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي عن إطلاق مجموعة من العروض المذهلة، وذلك احتفالاً بمرور 40 عاماً على افتتاح هذا الصرح المميز الذي يتمتع بمسيرة حافلة بالإنجازات، وتعبيراً عن الشكر الجزيل لكل داعمي وضيوف الفندق على مر الأعوام الماضية، ودعوةً للضيوف الجدد الذين يرغبون بخوض تجربة فريدة في شيراتون خور دبي. وستستمر العروض على مدار 40 يوماً، بالإضافة إلى توفير العديد من الحسومات والمفاجآت كل 10 أيام طوال هذه الفترة.

وتشمل العروض خيارات مميزة، إذ سيحظى أصحاب أول 40 حجز بحسومات تصل إلى 40٪ من قيمة فاتورة العشاء في أي من المطاعم الشهيرة في الفندق. والتي تضم مطعم ’فيفالدي‘ بإدارة الشيف ألفريدو روسو الحائز على نجمة ميشلين، ومطعم ’أشيانا‘ الذي يوفر لضيوفه تجربة هندية فريدة، ومطعم ’كريك سايد‘ الياباني الساحر في شيراتون خور دبي، ناهيك عن المفاجآت المذهلة التي تنتظر 40 ضيفاً من ضيوف الفندق عند تناول الطعام في واحد من مطاعم الفندق الفاخرة.

كما يحظى أول 40 ضيف بفرصة الاستفادة من عروض السبا المميزة في نادي ’شيراتون‘ للصحة واللياقة البدنية، حيث تبدأ أسعار الجلسات الممتدة لـ 40 دقيقة من 40 درهم إماراتي فقط، بالإضافة إلى خصم 40٪ على جميع العلاجات، فضلاً عن العديد من مزايا الإقامة الأخرى، بما فيها تحسين مستوى الخدمات في الغرف مقابل 40 درهم إماراتي، وغيرها من المزايا المجانية في الليلة الرابعة من الإقامة. وتتوفر هذه العروض المميزة وغيرها طوال الاحتفال الذي يمتد على مدار 40 يوماً.

للحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات حول فندق وأبراج شيراتون خور دبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.sheratondubaicreek.com/ أو الاتصال بالرقم 97142281111+

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *