إطلالات ميما شامي بأنامل إيناس أبوبكر

لهن - ظهرت الفنانة الشابة ميما شامي في إطلالتين مميزين بأنامل خبيرة التجميل إيناس أبوبكر.

وعن الإطلالة الأولى تقول إيناس أبوبكر للهن : أول إطلالة جاءت بسيطة بماكياج مناسب للنهار ، استخدمت ألوان فاتحه فى ظلال العيون وكحل أبيض داخل العين ، أحمر الشفاه أقرب للون البشرة وهي درجه من درجات النود.

ولمظهر بسيط استخدمت أبوبكر رموش ذات كثافة متوسطة ، وبتغيير لون أحمر الشفاه إلى اللون الأحمر القاني أثبتت أن تغيير درجة الروج يغير الإطلالة من البسيطة إلى الأكثر جرأة.

اللوك الثاني للفنانة ميما شامي كان أكثر جرأه ، حيث استخدمت خبيرة الماكياج إيناس أبوبكر استخدمت الوان الموفات الغامقه وكحل اسود داخل العين وخارجها لتوسيع العيون مع درجة احمر شفاه هادئة بلون الكاشمير ، ورموش كثيفة لتتناسب مع اللوك القوي الأكر جرأة.

وتشير إيناس أبو بكر إلى أن ألوان ماكياج صيف 2018 منوعة بين الاورنج والاحمر والفوشيا ولهم مساحه كبيرة فى درجات احمر الشفاه.

وتنصحك الخبيرة بضرورة الاهتمام ببشرتك مع بدايات فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة ، وشرب كميات كافيه من الماء ، مع تناول الخضار والفاكهه للحفاظ على رطوبه البشرة وحمايتها من الجفاف.

ولا تنسِ عمل اسكراب اسبوعى مكون من معلقة سكر ومعلقة زيت زيتون ، لازاله الاتربه والشوائب والبثور السوداء والحفاظ على البشرة.

إيناس أبوبكر

إيناس أبوبكر

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *