طبيب: نحت الـ4D يعيد تشكيل عضلات الجسم ويخفض الدهون
لهن - فاطمة بدار

يعتبر نحت الجسم رباعي الأبعاد “4D”هو أحدث ماتوصل إليه طب التجميل والرشاقة ، حيث يطلق علية رباعي الأبعاد لأنه يستخدم الطول والعرض والعمق، وأيضاً الحركة الديناميكية. مما يجعل عملية شفط وتوزيع الدهون تنعكس بشكل واضح و طبيعي علي عضلات الجسم.

يقول دكتور ” إبراهيم كامل ” استشاري جراحات التجميل والليزر يعتبر نحت الجسم رباعي الأبعاد “4D” هو إجراء دقيق للغاية, يأخذ في الاعتبار كل معطيات الجسم والتي يأتي على رأسها حركة العضلات، وتوقع فقدان الوزن، حيث يملك كل فرد مجموعة من المعالم التشريحية المختلفة التي تؤخذ بعين الاعتبار لضمان الوصول للنتيجة المطلوبة .

ويضيف ” إبراهيم كامل ” أن مميزات نحت الجسم رباعي الأبعاد “4D” أنه يعالج مظهر الجسم المصطنع “الغير طبيعي” , حيث يأخذ في الأعتبار شكل العضلات في حالة الحركة - و ليس فقط في حالة السكون لضمان شكل جسم متناسق و طبيعي.

وعن الطريقة التي يعمل بها نحت الجسم يقول ” ابراهيم كامل ” يتركز لخفض مستوي الدهون في الجسم, و إعادة تشكيل و تناسق منحنيات و عضلات الجسم الطبيعية لأنه يعيد توزيع الدهون في الجسم للوصول إلي الشكل المطلوب. على عكس تقنيات شفط الدهون السابقة، حيث يمكن إزالة الدهون بأمان من الطبقات العميقة والمتوسطة دون الإضرار بالأوعية الدموية أو الجلد وفي خلال جلسة واحدة فقط ويتم الخروج في نفس اليوم .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *