8 خطوات للحصول علي قوام رشيق بجراحات الـ 4D
لهن - فاطمة بدار

اصبح الحصول على جسم ممشوق حلم الجميع بعد اتشار الاهتمام بالصحة العامة، وزيادة الرغبة في الظهور بمظهر صحي يتمتع برونق الشاب لأطول فترة ممكنة ، ولكن قد يكون طريق الرشاقة طويل بأتباع الأنظمة الغذائية ليكون الحل المثالي والذي يعتبر احدث صيحات التخلص من الوزن ” النحت الرباعي الأبعاد” والذي يحقق الحلم بعد خطوات بسيطة .

يقول استشاري التجميل والليزر الدكتور ” ابراهيم كامل ” بعيداَ عن فوائد اتباع الأنظمة الغذائية أو الرياضة إلا أنها تحتاج إلى مشوار طويل ومتابعة وهناك بعض الأشخاص يكون هدفها الوصول إلى حلمها بأسرع الطرق لأسباب كثيرها ، ويجب عليهم في البداية معرفة خطوات ” النحت رباعي الأبعاد” .

وكشف إبراهيم كامل، أن النحت الرباعي الأبعاد يتكون من 8 خطوات بسيطة، والتي تأتي في مقدمتها تقييم حالة المريض الصحية، والجسدية واختيار التقنية الملائمة له بحسب المكان الذي يحتاج إلى نحت الجسم فيه، بالإضافة إلى خدمة تخطيط الجسم للمريض، وتظهر له بعض الصور التوضيحية لشكل الجسم قبل وبعد إجراء جلسات نحت الجسم، وذلك بحسب الصورة التي يرغب المريض في الوصول إليها.

وأضاف إبراهيم كامل، أنه يتم تحديد العدد التقريبي للجلسات التي يحتاجها المريض “والتي تكون جلسة واحدة لعملية النحت بالليزر رباعي الأبعاد”، بالإضافة إلى أجراء عملية الليزر رباعي الأبعاد بتخدير موضعي، ولا يخضع المريض للتخدير الكلي إلا في حالة رغبته في ذلك فالعملية تتم بدون ألم تقريباً، فيما يتم عمل شق بطول ½ سم تقريباً في بعض الأماكن التي يتم عمل العملية من خلالها ولا يترك هذا الجرح أية ندوب.

وأكد إبراهيم كامل، أن تقنية الليزر تستخدم لإذابة الدهون وسحبها مما يقلل من الإصابة بالكدمات، فيما تستغرق العملية فترة تتراوح بين ساعتين وست ساعات، مؤكداً أنه يمكن للمريض العودة للمنزل في نفس يوم إجراء العملية، وتتراوح فترة النقاهة بين ثلاثة أيام إلى أربعة عشر يوماً.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *