نصائح لإيجاد تحويل العقار إلى منزل الأحلام على HGTV

لهن -  يحلم الكثير من الناس بإيجاد منزل أحلامهم على الرغم من ضيق الميزانية أو عدم توافر الخبرة المناسبة لاتخاذ هذا القرار. ولذلك، يعود برنامج (إخوة العقارات – بيع وشراء- Property Brothers: Buying and Selling) مع التوأم المفضل لمشاهدي البرامج الواقعية في الولايات المتحدة الامريكية الأخوين درو وجوناثان سكوت خلال شهر ابريل على قناة HGTV، لمساعدة المشاهدين في الشرق الأوسط والراغبين في شراء العقارات والعائلات التي تبحث عن منزل جديد، وتقديم النصائح لهم لإيجاد وشراء وتحويل هذا العقار إلى منزل أحلامهم.

وتتابع حلقة مساء يوم الاربعاء الخبير العقاري ” درو” وأخيه المهندس ” جوناثان” مختص التعهدات وإعادة التجديد، أثناء جمع خبراتهم معاً ضمن سلسلتهم التلفزيونية الخاصة بالبيع والشراء أثناء مساعدتهم للعديد من العائلات كالثنائي زين وماري ليجدوا منزل أحلامهم والحصول على مساحة أكبر لتكفي طفلهم النشيط والمولود الجديد الذي ينتظرونه، وذلك وفقاً لميزانيتهم المحدودة بدون إغراقهم بالديون.

وتنتقل حلقة مساء يوم الخميس بالمشاهدين لمتابعة الزوجين غريغ وسيمون أثناء بحثهم عن منزل في المدينة لمغادرة الضواحي ليكون لديهم المزيد من الوقت للاستمتاع بالحياة الصاخبة. لكن ممتلكاتهم الحالية عالقة في التسعينات وستحتاج إلى إصلاح شامل قبل أن يتمكنوا من بيعهم.

ويضع درو وجوناثان سكوت خلال الحلقة خطة لإجراء عملية تجديد شاملة لعقار الزوجين، وبدأ جوناثان بالتغييرات الجذرية المطلوبة للحصول على نتائج جيدة بأسرع وقت. في غضون ذلك، سرعان ما يعلم الزوجان بأسعار العقارات المرتفعة في المدينة، وأن ميزانيتهم المنخفضة قد لا ترقى إلى مستوى توقعاتهم حين شراء المنزل الجديد. يأتي درو بعدد من الحلول المناسبة لحل هذه المشكلة، ولكن في النهاية الأمر متروك للزوجين لاتخاذ القرار الأكثر أهمية.

يستهدف البرنامج شريحة الراغبين في شراء المنازل أو تجديدها، والذين غالباً ما يقعون في حيرة كبيرة بين ما يريدون شرائه، أو ما يستطيعون تحمل نفقاته. ومن خلال برنامج” إخوة العقارات”، يقدم التوأم الموهوب يد العون لهم من خلال استنادهم على وسائل تكنولوجية، لمعرفة أفضل الخطوات في هذه العملية، وضمان إمكانية الحصول على المنزل المثالي بسهولة مع القليل من الجهد والعمل.

تابعوا الحلقة المقبلة من برنامج (إخوة العقارات – بيع وشراء- Property Brothers: Buying and Selling) مساء الأربعاء تمام الساعة 21:30 بتوقيت السعودية، والساعة 20:00 من مساء يوم الخميس على قناة HGTV.

بعد التعديل

بعد التعديل

قبل اتلعديل

قبل اتلعديل

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *