JBW ساعات كلاسيكية متألقة بالألماس

لهن - مع الطلب المتزايد على التكنولوجيا الذكية، سيكون من الإنصاف أن نسأل ما إذا كان لا يزال هناك مكان للساعة التقليدية لدى الألفية الحالية .

ساعة JBW هي ساعة مصنوعة خصيصاّ للجيل الجديد. مع الأنماط الكلاسيكية المتألقة بالألماس، تتناسب JBW مع الرجل والمرأة العصريين الذين يتطلعون إلى ابراز اسلوبهم الخاص (سواء على الإنترنت أو في الحياة اليومية!). هم الجريئون الذين يبحثون عن ساعة فريدة من نوعها تعكس أسلوبهم.

للرجل العصري: تعكس G3 براعة JBW في الصناعة ، حيث تضم 16 ماسة بلينغًا، مما يسمح بإبراز التفاصيل المحكمة. تضمن لك G3 بالحركة السويسرية معرفة الوقت دائمًا في المنزل أو أثناء التنقل. يتيح السوار الشبكي من الفولاذ المقاوم للصدأ والشريط الجلدي الطبيعي الإضافي الانتقال بسهولة من مظهر العمل إلى مظهر اللوك اليومي.

للمرأة العصرية: مع 160 قطعة من الألماس، من المؤكد أن Victory من JBW سوف تحتل مركز الصدارة في خزانة الملابس الخاصة بك. تسمح لك حركة الكرونوغراف الخاصة بها بتتبع الوقت و التمتع بميزة ساعة التوقبف. مع التاج الملكي، يمكن التحكم في الوقت وحركات الكرونوغراف. السوار الفريد المطلي بالذهب يعطي لمسة نهائية كلاسيكية ، في حين أن أناقة الأماس مثالية لارتداء هذه الساعة مع اي لباس.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *