انطلاق فعاليات عروض أزياء انترناشونال فاشون اورد 20 مارس

لهن خاص - أعلن الاعلامي أحمد عليوة رئيس مجلس ادارة فينجر برنت الشركة المنظمة لفعاليات عروض ازياء انترناشونال فاشون اورد IFA انطلاق النسخة الثالثة من فعاليات المهرجان لموسم ربيع صيف 2018، والمزمع انعقاده يومي 19و20 مارس الجاري داخل فندق سميراميس.

على ان يكون يوم 19 مارس انعقاد المؤتمر الصحفي بمشاركة مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري ضيف شرف المهرجان مع نخبة من خبراء الموضة والجمال في مصر والدول العربية، على ان يكون اليوم التالي 20 مارس عروض الأزياء التي تضمن حوالي 5 مصممين أزياء من مختلف الدول العربية ومنها الامارات والبحرين والمغرب والسعودية، اضافة إلى عرض بعض التصميمات للعالمي هاني البحيري ايمانًا منه بتشجيع الصناعة المصرية وجذب ثقة المصممين بالخارج في عروض الأزياء التي تقيمها مصر..

وأكد عليوة ان النسخة الثالثة من IFA سوف تقام بشكل مختلف وبإمكانات ومواصفات عالمية لأول مرة في مصر، وذلك بمشاركة مصرية وعربية تضمن كلا من البحرين وتمثلها مصممة الازياء ابتسام سليمان، ومن المغرب مصممتي الازياء ابتسام وايمان جنيون، ومصممة الازياء الاماراتية الشيخة الغيثي، وبمشاركة خبيرة التجميل السعودية أسماء القحطاني، وبرعاية كلاً من شركة فالكون جروب وشركة تواصل وبرعاية اعلامية مجلة فاشونيستا..

ويشارك للمره الثالثه علي التوالي الدكتور نور الدين مصطفى وستقوم بتقديم الحدث الإعلامية رشا سليمان، على أن يكون إخراج عروض الازياء بلمسات المخرج أيمن صقر..

وكشف عليوة أنه وضع الرؤيه الفنية للحدث كاملة من التجهيزات والديكورات والاضاءه بأعلي المواصفات وبأحدث التجهيزات للوصول لتقديم عرض ازياء عالمي في مصر..

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *