مجلس الشباب المصري يحتفل باليوم العالمي للمرأة

نظم مجلس الشباب المصري برئاسة محمد ممدوح احتفالية رائدات مصر احتفالًا باليوم العالمي للمرأة وذلك بمكتبة المستقبل بحضور عدد كبير من رائدات الاعمال والنماذج النسائية الناجحة في مصر، وبحضور محمد ممدوح رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصري ومحمد عبدالحليم المدير التنفيذي للمجلس.

ينظم الاحتفالية قطاع ريادة الأعمال بمجلس الشباب المصري والذي يديره د/ أحمد عاشور الذي قال إن للمرأة دور كبير في دعم التنمية والتمكين الإقتصادي حيث إنها مصدر قوة ودعم لغيرها وإن رائدات الأعمال في مصر وغيرهم من النماذج النسائية الناجحة هم مثال لكل فتاة لكي تتقدم بذاتها.

وأضاف إن للمرأة دور ريادي كبير في المجتمع ليس كرائدة في مجال العمل فقط بل أيضًا كأم وزوجة وأخت وصديقة، فالمرأة لها دور في جميع مجالات ونواحي الحياة.

وقال عاشور إن الاحتفالية ستكرر بشكل دائم في نفس اليوم من كل عام لتوضيح دور المرأة في المجتمع وكيف تصبح رائدة أعمال وكيفية مواجهة سوق العمل بفكر إبداعي.

عرضت الاحتفالية تجارب لنماذج نسائية ناجحة مثل د/ بسنت فهمي عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أية مكرم ملكة جمال المحجبات لعام 2018، دينا عمرو تم اختيارها من ضمن أكثر 60 شخصية مؤثرة في الشرق الأوسط، أية محمود صاحبة فكرة ملكة جمال المحجبات.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *