بالصور:(هى تستطيع) فى اليوم العالمى للمرأة برعاية انتربرنيل
لهن - فاطمة بدار

تحت عنوان ( هى تستطيع ) نظمت مؤسسة انتربرنيل – Entreprenelle فعالية للمرأة على مدار يومين، وذلك بحضور ممثلين من المجلس القومي لشؤون المرأة، وهيئة الامم المتحدة للمرأة وااليونيسف والعديد من الهيئات و المنظمات الدولية و المحلية.

وتم تنظيم الحدث فى الحرم اليونانى بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والذي يعتبر الاضخم من نوعه، مخصص للسيدات والبنات من جميع الأعمار للاستمتاع بأنشطة ريادة الاعمال في مجالات: التعليم، الاعلام التكنولجيا، والصناعات المرتبطة بالإبداعات الفنية.

تقول رانيا أيمن موسسة إنتربرنيل، “الفكرة الأساسية وراء She Can هى مساعدة السيدات و البنات علي فهم ريادة الأعمال، الاطلاع علي الفرص المتاحة أمامهن في شتي المجالات، وكيفية تحويل أفكارهن الي مشاريع حقيقية، عن طريق امدادهن بالمعرفة و الخبرة اللازمة.”

شاركت في الحدث ٤٠ متحدثة ومتحدث لتعريف الحاضرات بقصص نجاحهم وكيف تغلبوا على التحديات الصعبة سواء الشخصية، او العملية او الجندرية، وللحصول على المعرفة من خبراء في ريادة الأعمال.

وتضمن العديد من الأنشطة المختلفة مثل حلقات للنقاش، ورش عمل، انشطة تفاعلية، وعيادات ارشادية فردية في مختلف المجالات للإجابة على أسئلة السيدات اللاتي ترغبن في بدأ مشروع جديد.

بالاضافة الي توفير مكان مخصص لأطفال الأمهات الحاضرات، لاعطاء فرصة لهن للتعرف على سيدات من خلفيات متنوعة وللاستمتاع بالمعرض والموسيقي والأطعمة المتوافرة.

إليكم بعض صور فعاليات هى تستطيع ..

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *