لإطلالة أنيقة تجنبى هذه الأخطاء!

لهن - لا يمكن لأحد أن يخبرك كيف تكونين أنيقة بشكل تام لكن يمكنك الوصول إلى قمة الأناقة عبر تخطي أخطائها وعليك بالتجربة والحكم، وأضمن لك تغير جذري في نظرتك إلى نفسك قبل نظرة غيرك إليك، والآن إليك أخطاء الأناقة وكيف يمكن تجنبها.

اتباع أسلوب لا يشبهك
الجواب حول سؤالك: كيف اكون انيقة وجميلة؟ لا يعني أبدًا الحصول على الملابس ذات الثمن المرتفع ولا على إطلالة تشبه المشاهير في التلفاز ولا حتى مثل الأميرات إن كل ما في الأمر هو اختيار ما يشبه شخصيتك أنت ويظهر طابعك، ويجعلك تبدين فريدة لا مثيل لك.

لذا في حال كنت تعتمدين التقليد في ملابسك وتسريحات شعرك وتنتظرين الإطراء فاحتمال وارد ألا تجدين ما تنتظرين، لكن من هذه اللحظة اتخذي القرار بأن تكونين أنت من يختار الملابس بدون أي تأثر لا برأي أي شخص ولا بأسلوبه، وانظري إلى المرآة ولا تخرجي من المنزل قبل أن تكون ملابسك تشبهك.

الأظافر والحواجب غير المرتبة وغير الأنيقة
هذه قاعدة مهمة وهي أن أناقتك وترتيبك يظهران من ترتيب ونظافة كل من أظافرك وحواجبك، فالأظافر تعني أنك تهتمين بأدق التفاصيل التي تخصك وأنك حازمة في هذا الأمر بينما الحواجب تبرز جمال ملامح وجهك وتتمتع بقدرة على تغيرها بشكل جذري.

والاهتمام بالأظافر لا يعني بذل الكثير من الجهد والمال بل أنت بإمكانك تعلم أي الأساليب التي تتماشى مع شكل ولون يديك ومن ثم تنسيقها باستخدام المبرد وتلميعها وتنظيفها، أما عن الحواجب فمن أهم أخطاء الأناقة التي انتشرت مؤخرًا هو رسمها وتحديدها بشكل مبالغ فيه والصحيح هو تحديدها بخفة بحيث تبقي على ملامحك الطبيعية والبريئة.

التخلي عن ملابسك القديمة فورًا
أبدًا لا تعني الأناقة رمي قطع الملابس القديمة والتخلي عنها ومن ثم الحصول على غيرها الجديد والذي يتماشى مع الموضة الرائجة والتي سرعان ما تنطوي وسرعان ما تأخذها الرياح فملابسك القديمة ستجيبك عن كيف اكون انيقة جدًا؟

كل ما عليك القيام به هو إجراء بعض التعديلات ولعب دور مصمم الأزياء وتحويل تلك الملابس إلى أزياء غالية الثمن كما لو كانت من الموسم الحالي، وفيما يلي بعض الأمثلة عن ذلك:

إلصاق القليل من قطع اللؤلؤ على الملابس المصنوعة من الجينز فهي أجدد صيحات الموضة.
تنسيق جاكيت رسمي مع قميص بسيط أبيض اللون، أو مع طلة رياضية.

اختيار الحذاء الغير مناسب
من أسرار الأناقة هو الحذاء واختيار ما يناسبك وما يريحك فأشنع الأخطاء يكمن فيما يفسد طريقتك في السير أو يسبب لك الألم والجروح التي تجعلك في توتر وغضب، واختيار الحذاء المناسب يعتمد على ما يلي:
اختيار القياس الصحيح للأحذية الرياضية أو الأحذية بدون كعب.
اتباع المشاهير واختيار حذاء بكعب عالي بقياس أكبر بدرجة واحدة.
اختيار الأحذية التي تناسب المناسبة: الأحذية الرياضية في العمل أو مع الأصدقاء وذات الكعب في المناسبات الرسمية والسهرات.
تجنب ارتداء الجوارب مع الأحذية التي تظهر الأظافر .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *