شوارع مصر تتزين بالورود واللون الأحمر إحتفالاً بعيد الحب
لهن - فاطمة بدار

يحتفل العالم أجمع بيوم الحب أو عيد العشاق وأحياناً يُطلق عليه فلانتين والذى يوافق يوم 14 من شهر فبراير من كل عام، ويرجع الإحتفال بهذا اليوم نسبة إلى القديس فلانتين .

ويحتفل الناس فى هذا اليوم بالحب والعاطفة حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة أو رسالة أو هدية تعبر عن حبهم وإمتنانهم ببعضهم البعض .

وفى مصر تزبنت الشوارع والمحال التجارية باللون الأحمر سواء الملابس أو المطاعم، وخاصةً محال الورود والهدايا التى تزينت بالدباديب والقلوب والشرائط باللون الأحمر .

وبدأت أسعار الدباديب الحمراء والمختلفة الألوان من 100 جنيهاً، وأيضاً حزمة الورود تبدأ من 100 جنيهاً حتى يصل سعرها إلى 1000 جنيهاً، كما إمتلأت المطاعم بالمحبين والأصدقاء .

وأصبح اللون الأحمر هو دليلاً فى هذا اليوم على الحب والعشق، وإرتدت معظم الفتيات والنساء الأحمر حتى محال الملابس بدأت تضع أزياءها باللون الأحمر فى الفاترينات كدليلاً وتعبيرا عن عيد الحب .

وتجولت كاميرا ” لهن “ فى شوارع القاهرة لترصد لكم صوراً من إحتقال المصريين فى الشوارع وتزيينها بالورود وأجمل الهدايا والدباديب المختلفة الأشكال، للتعبير عن الحب والود بين المحبين وبعضهم ولتكون دعوة للصفاء والمحبة .

شاهدوا معنا أبرز الصور التى إلتقطتها الكاميرا لهدايا عيد لحب ..

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *