أماتو يختم فعاليات معرض عروس بدبي

دبي - فرن أوني أماتو الذي عرف باحتلال عالم الموضة في الشرق الأوسط و عروض أزياء عالمية مع موديله الغامض و الدراماتيك و تصاميمه التي تلفت انتباه الناس. أبهر الناس بأزيائه السبت الماضي بعرض تشكيلته الججيدة بأماتو لاكس, التي عرض جانبه الخفيفو و المرح و و الملون في معرض العروس بدبي. بختامه التقليدي لأعظم عروض الأزياء, عرض المصمم مجموعته الجديدة و التي هي تشكيلة من ألوان فاتحة المستوحاة من البالرينة.

أحب جميع أنواع الجمال و هذه المجموعة تعرض السعادة. انه شرف لي أن أؤدي الختام في معرض العروس في دبي لكن أهم شيء هي الفرحة التي تشعر بها المرأة عندما تمشي في أزياء أماتو لاكس” يقول المصمم الأول من الامارات الذي ألبس الكثير من مشاهير هوليوود, فرن أوني.

سنين بعد سنين أماتو لا يفشل في الفوز بقلوب زبائنه مع عروضه التي توقف القلب. ولكن هذا الوقت سيعرض و جها أخر. وجه شاب و ظريف و ممتع للحياة.

معرض عروس دبي هو أكبر معرض عرائس في الشرق الأوسط و الذي أقيم في مركز دبي التجاري أماتو المعروف بأبهار زبائنه, و معجبيه و متابعيه من المشاهير و كثير من كبار الشخصيات و وسائل الأعلام من كل أنحاء العالم.

فرن وان: مدير أماتو لاكس و أماتو كوتور قال: “المجموعة الجديدة ملهمة من امرأة قوية و تعكس في المجموعة. مجموعة التي تحتاج الى التفاصيل. دائما في أدق التفاصيل.”

مجموعة أماتو لاكس الجديدة تعرض عناصر خطية, تنورات واسعة, التفاصيل المنسوجة التي سحبت من تقنية البالية: جطوط طويلة, المرونة و الحركة القوية. المجموعة تعرض الألوان الفتحة.

هذه المجموعة الجديدة تعكس على تفكيري و التشجيع بالشعور بالتميز في الموضة. أريد أن أمكن المرأة لكي تلبس الملابس التي تظهر شخصيتها. يجب أن نحتفل باالأنتوثة في العالم, هذا هو هدفي في النهاية.
أريد من مرأة أماتو أن تحتفل بالأنوئة عندما تلبس ملابس أماتو.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *