ساعات "كرونوسويس" السويسرية تصدر "رجيوليتر كلاسيك" للسيطرة على وقتك

لهن - قامت دار الساعات السويسرية “كرونوسويس” بالتألق من خلال إصدار رجيوليتر كلاسيك الأنيق والذي تم تصميمه ليجمع بين جمال الشكل والدقة والجودة الفائقة: إصدار “رجيوليتر” ساعة ليست كأي ساعة أخرى. هذا الشكل لعرض الوقت له تقليد يعود لأكثر من قرنين من الزمان، حيث يرمز إلى كل ما هو خاص، فريد، ولا يصبح واضحا للجميع بشكل فوري. وهذا أمر أكثر جوهرية من أي وقت مضى: قراءة الموانئ بعقارب الدقائق والثواني غير المركزية يستغرق لحظة من التركيز.

باستخلاص هذه اللحظة في الأوقات السريعة الحركة اليوم بكل وعي، يمكنك السيطرة على وقتك مرة أخرى، وهو ما توجزه كرونوسويس في كلمات مناسبة “نظم وقتك”.

تبرز رجيوليتر كلاسيك بشكلها الكلاسيكي والخالد إضافة إلى نبرة الحداثة والرياضة. تفاصيل متميزة مثل دواخل غيلوشيه لعرض الساعات والثواني، يخلق الطول المصفوف بدقة للعقارب والتباين المثير بين الأسطح باهتة ولامعة التشطيب مظهرا عاما متناغما.

ومن خلال توليفاتها المختارة بعناية للألوان والمواد، صنعت كرونوسويس ساعة أوتوماتيكية غير تقليدية تتقن التوازن بين تقاليد الساعاتي والتصميم الخالد.

يتوفر الطراز بعلبة قطرها 40 مللم من الفولاذ المقاوم للصدأ في ثلاث أشكال: في شكل خالص تماما بميناء الفضة الجلفانية وعقارب مزرقة حراريا، أو أقل تقليدية، بأزرق منتصف الليل العميق، بينما يتكرر اللون الأزرق في كلا الطرازين في الجزء الداخلي للحزام المصنوع من جلد العجل.

النسخة الثالثة كلاسيكية ورياضية: على الميناء بالأسود الجلفاني، تضيف نبرات إشارة حمراء إضافة ديناميكية نسبيا يؤكد عليها تصميم المسيرة العارضة للحزام بعناصر اللون الأحمر.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *