حقيبة اليد Cleopatra من Lana Marks تتألق على السجادة الحمراء

لهن - قدمت حقائب اليد Lana Marks Cleopatra تعريفاً جديداً للفخامة؛ فهي مصنوعة يدوياً من الجلد الناعم الذي يُشبه الزبد، وتأتيكم في مجموعة متنوعة من الألوان والأقمشة، فقد رسَّخت هذه الحقيبة اسمها بوصفها إحدى العلامات المميزة على السجادة الحمراء وإحدى الإكسسوارات التي يسعى مشاهير هوليوود إلى الحصول عليها.

استُلهِم تصميم Lana Marks، الراقي والخالد دائماً، من دور البطولة الذي لعبته إليزابيث تيلور في فيلم “كليوباترا” عام 1963، والآن تُصفي Lana Marks لمسات خاصة على تصميمها التصميم بما يناسب كل شخصية شهيرة تحظى بشرف التباهي بهذه الحقيبة على السجادة الحمراء. وفيما يلي نلقي الضوء على سيدات هوليوود الرائدات وهن يتباهين بحقيبة يديهن المفضلة على السجادة الحمراء!

جينيفر آنيستون، تخطو على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار حاملةً حقيبة اليدLana Marks Black Alligator Cleopatra Clutch.

هيلين ميرين تحمل حقيبة يدها Lana Marks Crème Alligator Cleopatra Clutch على السجادة الحمراء وعلى المسرح عقب تسلُّمها جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة ممثلة عن دورها في فيلم ذا كوين. رُصِّعت هذه الحقيبة بـ 776 ماسةً مثبتة على إطار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً وزُينت بحُلى زخرفية حلزونية وأكاليلَ وأطواقٍ مع تاجٍ ملكي مُصغَّر أعلى الحقيبة لجلب الحظ.

أنجيلينا جولي تتألق على السجادة الحمراء حاملة حقيبة اليد Lana Marks Black Silk Cleopatra Clutch الرائعة

كيت وينسليت تحمل حقيبة اليد Lana Marks Deco Diamond Cleopatra Clutch المُرصَّعة بـ 40 قيراطاً من الألماس الأبيض على إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً وقفل بتصميم ديكو صُنع خصِّيصاً لها ومُرصع من الأمام بأحجار ألماس كبيرة مختلفة الأشكال وذلك في حفل توزيع جوائز الأوسكار حيث ترشحت لجائزة أفضل ممثلة.

سارة جيسيكا باركر تخطو على السجادة الحمراء لتفوز بجائزة الإيمي كأحسن ممثلة حاملةً حقيبة يدها Lana Marks Silver Alligator Cleopatra Clutch.

كلوي سيفيجني ارتدت هذا الفستان الجريء مع حقيبة اليد Lana Marks Gold Cleopatra Clutch على السجادة الحمراء.

تشارليز ثيرون تستعرض حقيبة يدها المصممة لها خصيصاً Lana Marks Metallic Silver Alligator Cleopatra Clutch والمُرصَّعة بـ 40 قيراطاً من أحجار الألماس البيضاء والسوداء على إطار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً في حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي حصلت من خلاله على جائزة أفضل ممثلة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *