مشروبات طبيعية تساعد على حرق الدهون

هل تعلمين عزيزتى المرأة أن هناك مشروبات طبيعية تعزز عملية حرق الدهون بفاعلية، يمكنك تناولها فى فصل الشتاء للتخلص من الدهون الزائدة، وإليكِ قائمة بأبرز هذه المشروبات .

وتتمثل فى الآتى :
المياه
قد تشعرين بالاستغراب، لكن شرب المياه بانتظام يعد من أكثر الأشياء فاعلية في حرق الدهون. يمكنك أيضا إضافة شرائح الليمون أو الطماطم أو الخيار أو أوراق النعناع للماء، لإضافة بعض النكهة إليها دون إضافة أي سعرات حرارية.

مشروب القرفة والعسل
أضيفي ملعقة كبيرة من عسل النحل مع نصف ملعقة قرفة لزجاجة صغيرة من الماء الفاتر وليس الساخن، واستخدميها كمشروب يومي حارق للدهون. يمكنك الحصول على مفعول مضاعف بإضافة قطرات من عصير الليمون.

القهوة
إن كنت من عشاق القهوة، اعلمي سيدتي أن تناول كوب على الأقل يوميا من القهوة، دون إضافة لبن أو سكر يساعد في حرق الدهون بشكل طبيعي.

الشاي الأخضر
يشتهر الشاي الأخضر بقدرته على تحسين عملية الهضم وحرق الدهون المتراكمة دون إضافة أي سعرات إضافية، كما أنه يحتوي على مواد مضادة للأكسدة.

مشروب اللوز والتفاح
قومي بخلط خمس حبات من اللوز مع ثمرة تفاح متوسطة الحجم، نصف كوب من اللبن قليل الدسم، نصف كوب من الزبادي قليل الدسم والقليل من القرفة المطحونة. تناولي هذا المشروب مع الإفطار لتضمني حرق الدهون مع إحساس مطول بالشبع.

مشروب الأعشاب الدافئة
تتوفر العديد من الأعشاب الطبيعية التي يمكن استخدامها لتحضير مشروبات حارقة للدهون مثل القرفة الزنجبيل، الشاي الأخضر، الكمون والنعناع. حيث تزيد من معدلات الحرق في الجسم. يمكنك تناول مشروبك المفضل من عشبة واحدة أو تشكيل مزيج منها.

البطيخ
يعتبر من أفضل الأغذية والمشروبات ذات المذاق الرائع وذو سعرات حرارية منخفضة، حيث يحتوي على عنصر الأرجينين الذي تم إثبات فعاليته في تقليل دهون الجسم وزيادة كتلة العضلات.

مخفوق الأناناس
يساعد هذا المشروب اللذيذ على حرق الدهون في منطقة البطن بشكل خاص، حيث يساعد على تحسين عملية الهضم. يمكنك إضافة معلقة صغيرة من زيت بذرة الكتان للحصول على نتائج جيدة.

الجريب فروت
يعد الجريب فروت من أكثر الفواكه الغنية بالفيتامينات، مضادات الأكسدة والألياف المغذية التي تمنحك شعورا مطولا بالشبع، مما يساعد على تخليص الجسم من السموم والتخفيف من الوزن الزائد بشكل طبيعي. ننصحك بإضافة شرائح من الجريب فروت إلى الماء وتناولها، أو اشربه بانتظام على شكل عصير لكي تنعم بالفوائد المغذية الكثيرة.

عصير التوت البري والكمثري
تتضمن هذه الثمار نسب عالية من البروتينات، المعادن والعناصر الغذائية التي تساعد الجسم في حرق الدهون بشكل فعال، كما تحتوي على فيتامين سي الذي يساعد في تحقيق التمثيل الغذائي بانتظام في الجسم وحرق الدهون.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *