ديكورات عصرية لعشاق الأناقة المنزلية

عام جديد بنبض مختلف يطرق بابكم، فهل أنتم مستعدون لاستقباله؟ يشهد عام 2018 ولادة ابتكاراتٍ جديدة تحمل في طياتها رؤيةً متجددة مفعمة بالإلهام والشغف بعالم تصاميم الديكور الداخلي.

وتقدم “ديزاين هاوس ميدي” لعشاق الأناقة المعاصرة كلّ ما يرضي أذواقهم ويتماشى مع ما يحبون سواءً كان رائجاً أم لا، كما يقدّم ميدي نافاني، المؤسس والمدير الإبداعي للشركة أرقى وأحدث التصاميم للراغبين بتجديد منازلهم في العام الجديد .

1- ورق الجدران يعود بقوة: تدخل النقوش والألوان المشرقة عالم الموضة من جديد، فها نحن نعود لاستخدام ورق الجدران أكثر من أي وقت مضى، إنما بطريقة أكثر ابتكاراً وإبداعاً، فالخبرة التي اكتسبناها في التعامل مع النقوش التي نختارها والطريقة التي نستخدمها بها جعلته يرتقي ليصبح وسيلة للتعبير عن شخصيتنا وتجسيد تفردنا أكثر مما هو مجرد ورق يغلف جدران منازلنا، سواء كان ذلك من خلال ورق الجدران ذي النقوش المتشابكة أو الجداريات التي تتميز بنقوشها الضخمة.

2- المغاسل الاستثنائية تسجل عودةً جديدة مع تصاميم رائعة: ليس هناك نمط واحد رائج من تجهيزات الحمامات لهذا العام، وتحديداً المغاسل؛ فجميع أنواع المغاسل -بما فيها الإسمنتية والحجرية والمصنوعة من الجرانيت أو النحاس- تعتبر عصرية ورائجة. ومع مرور الزمن تجاوز المفهوم العام لأحواض المغاسل فكرة كونها مجرد أحواض تحتوي المياه، لتتحول إلى تحف فنية ذكية وفعالة، وما المغاسل ذات الأحواض التي تشبه الإناء الواسع سوى مثال عن الأحواض التي كسرت التقاليد المتبعة في اختيار تجهيزات الحمام، والتي كانت تنحصر بانتقاء طيف واحد من الألوان ومواد التصنيع لكل التجهيزات.

3- الألوان الحيادية الدافئة تسيطر على المشهد: لطالما كان المنزل هو الملاذ الذي نلتمس الحصول على الراحة والطمأنينة بين جدرانه، وهذا ما دفع التصاميم الحديثة للتركيز على تكريس الأجواء المنزلية الدافئة لتحقيق هذا الهدف. لذا سنرى في عام 2018 تصاميم تجمع الألوان الرمادية مع أطياف الألوان الترابية الغنية، كاللون الجمَلي وتدرجات القرميدي والبني والأسود المائل للبني والأحمر النقي والأصفر المحروق. ويبقى نمط الحياة الشمالي الدافئ محور الاهتمام لما يتمتع به من مظهر بسيط دافئ، ويعتمد على أطياف الألوان الترابية والمواد الطبيعية كالكتان والصوف والخشب والمعدن والحجر.

4- لمسة إسمنتية فريدة: خرجت الألوان الحيادية المعتادة مع تجهيزات المطبخ البيضاء والرخامية من دائرة الموضة لهذا العام، واحتلت مكانها أطياف الألوان الترابية المتناغمة والقطع الحجرية واللمسات الإسمنتية. حيث نلاحظ وجود ميل واضح لاستخدام المواد الخام في تصاميم الفرش وقطع الزينة وأغطية الجدران وأسطح المطابخ والبلاط. وعلى الرغم من أن الإسمنت كان دوماً خياراً مفضلاً لدى مصممي المنازل، لكننا هذا العام سننتقل به إلى عوالم أخرى، حيث سنستخدمه في صناعة الأثاث وقطع الزينة وأغطية الجدران عوضاً عن حصره في بناء الأرضيات وأسطح المطابخ.

5- التدرجات اللونية الرائجة: تسرق الألوان المشرقة والجريئة ذات التركيز القوي والغني الأضواء في العام الجديد، حيث تحلّ الألوان النابضة بالحياة والحيوية بحضورها القوي بديلاً عن ألوان الباستيل الناعمة. وستنتشر ألوان الفاكهة المفعمة بالنشاط والحياة في كافة أرجاء المنزل، مع الكثير من الأصفر الفاتح والأخضر الليموني والبرتقالي والأزرق الطاووسي والوردي الضارب إلى الحمرة، حيث تدخل هذه الألوان القوية دائرة الموضة بوحي من الألوان المبهجة وشديدة السطوع التي نشاهدها في الإعلانات التلفزيونية وعبر مواقع الإنترنت المختلفة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *