إشترى لأمك وحماتك هدية حسب برجها الفلكى
لهن - فاطمة بدار

لكل المتأخرات والمتأخرين فى تقديم الهدايا للأم أو الحماة تقدم خبيرة الفلك – منى أحمد – الهدايا التى تناسب كل أم حسب برجها الفلكى .

برج الحمل

الحمل برج ناري، لذا يُفضل مولود الحمل الهدايا الملفوفة في شريط أحمر، والأفضل أن تكون حلية من الياقوت أو العقيق لتعرف والدتك أنك لا تبخل عليها بالغالي والنفيس. لا مانع من تقديم تحفة فنية، كتمثال نادر أو لوحة لفنان معروف لأن الأم من برج الحمل تعشق الفنون وتقدرها. ولا تنس الزهور.

برج الثور

ينتمي مولود الثور إلى برج أرضي، وبعض مواليد الثور يؤمنون بالحظ فلا مانع من تقديم تميمة لجلب الحظ يتحملها والدتك أينما ذهبت وخاصة لو كانت على هيئة دلاية ذهبية مميزة. ستفرح والدتك كذلك بقطعة غالية الثمن من المجوهرات كالياقوت مثلا لو كانت لديك الإمكانية لذلك.

برج الجوزاء

مواليد الجوزاء يعشقون الشهرة والظهور كنجوم مجتمع، لذلك اختر لوالدتك هدية عبارة عن طاقم أنيق من الملابس من ماركة عالمية مع الإكسسوارات المميزة التي تظهر جمال الملبس وتؤكد فخامته، ويا حبذا لو رافق ذلك بعض المشغولات الذهبية أو خاتما من الماس.

برج السرطان

يميل مولود السرطان الحساس والرومانسي بطبعه إلى التواجد في الأماكن الطبيعية القريبة من الماء، وهنا يمكن أن تكون هدية والدتك في عيدها رحلة إلى مدينة ساحلية. ويمكنك أيضا اصطحابها لمشاهدة عرض للحيوانات المائية، فهي كذلك من الأمور التي ستجذب انتباهها وتسعدها.

برج الأسد

لا يقبل مولود الأسد إلا الهدايا القيّمة ولا يرضى إلا أن يكون موضع اهتمام الجميع. وبما أنه كريم ومبدع في نوعية الهدايا التي يقدمها للآخرين، فعليهم تقديم هدايا على نفس المستوى. قدم لوالدتك في هذه الحالة موسوعة شهيرة في الطبخ أو دعوة لحفل لنجم مشهور أو حفل فاخر.

برج العذراء

مولود العذراء عملي وميال للادخار، إلا أنه يهوى الهدايا الفاخرة. الساعات الفاخرة وأدوات التجميل عالية الجودة والعطور الشهيرة هي خير هدية لوالدتك في هذه الحالة، هذا بالإضافة إلى الملابس القيّمة والكتب لأن مولودة العذراء بطبعها تهوى القراءة.

برج الميزان

يحب مولود الميزان التناغم والتوازن والجمال، هو أيضاً كريم واجتماعي. أما عن أنسب الهدايا للأم الميزان في عيدها فيمكن أن تكون أجهزة منزلية أو تحف لتجميل أركان المنزل، أو اسطوانات موسيقية نادرة.

برج العقرب

الأم العقرب طموحة وعملية فيما يخص شئون الحياة، لكنها كذلك شديدة الرقة والرومانسية، وتفرح كثيرا بأي هدية تصلها، لكنها تفرح أكثر إذا تأكدت أنك قد فكرت فيها وحاولت إرضاء ذوقها عند اختيار الهدية، ولم تكن مجرد أداء واجب. قدم لها ملابس أنيقة بالألوان التي تفضلها، أو ادعوها للعشاء في المطعم المفضل لها، أو اصطحبها في رحلة لمكان ساحر على البحر. مولودة العقرب تعشق أيضا المشغولات الفضية والتذكارات المميزة. وأيا ما كانت الهدية أرفق معها بطاقة معايدة مكتوبة بخط يدك، ولا تنس الزهور البيضاء والحمراء والصفراء.

برج القوس

للأم القوس، قدم الشيء الذي تعلم جيدا حبها له أو احتياجها له، فأي شيء مخالف لتصوراتها لن يلقى قبولا منها، فهي عصبية وحادة كما تعلم. ارض عشقها للحلويات بكعكة شهية مزينة خصيصا لها وعليها إهداء لعيد الأم، وقدم لها هاتفا ذكيا حديثا أو جهاز لاب توب متقدم لتتواصل معك ومع إخوتك بسهولة في أي مكان كنتم. كما يمكنك دعوتها على الطعام في مكان فاخر.

برج الجدي

معروف عن مولود الجدي عمليته وجديته وطموحه المهني وتقديره لمهام وظيفته، لذا ففي الغالب الأم من برج الجدي تكون امرأة عاملة، وبما أنها تكد في عملها فهي ستقدرلك تقديم ما يخفف من معاناة العمل. قدم لها حلياً ثمينة أو ملابس فاخرة تناسب طبيعة عملها وتنقّلها اليومي أو أحذية مريحة. وإذا كانت ربة منزل، ركز على اختيار أدوات مطبخ غالية الثمن أو أجهزة منزلية حديثة تسهل عليها أعمال المنزل.

برج الدلو

الأم من برج الدلو مغرمة بالتكنولوجيا والأجهزة الحديثة، وهو ما يجعل من هاتف محمول متطور أو كمبيوتر بخواص متميزة هدية قيمة في نظرها.

برج الحوت

إذا كانت والدتك من برج الحوت، فأهم ما يجب أن تحرص عليه هو أن تقدم لها هدية قيمة مرتفعة الثمن، لأنها تهوى الفخامة والتباهي أمام الآخرين

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *