مصممات مصريات يدعمن معرض إيدي في إيدك بأقل الأسعار

لهن - بدأت فاعليات مبادرة إيدي X إيدك التي أطلقتها الاستايلست نشوى لطفي اليوم بمشاركة عدد من مصممي الأزياء للماركات المصرية الكبيرة في مجمع قاعات فندق نادي الطيران من الساعة 12 ظهراً وستستمر حتى الساعة 11 مساءاً .

المعرض يعتمد على مشاركة الملابس والمنتجات المصرية لأشهر المصممين المصريين بأسعار في متناول يد الأسرة بعد ارتفاع الأسعار بشكل جنوني في مصر بعد تعويم الجنيه.

شارك في المعرض المصممة مروة البغدادي بقطع من براند “Velo ” للمحجبات ، والمصممة نعيمة كامل ببراند ” R & K ” والمصممة التراثية شيم الجابي بقطع هاند ميد من مجموعتها “ست الحسن” ، كما شاركت المصممة هند العوني بمجموعة من “خان الهوانم” ومصنع “سمر ستايل”،ومصممة الاكسسوار الشيماء فودة وغيرهن من مصممات مصريات ، ومصانع قدموا الدعم للمبادرة للتخفيف من أعباء المواطنين .

شهد المعرض إقبالاً من السيدات من جميع الأعمار للاستمتاع بالتخفيضات لأرقي بيوت الأزياء المصرية ، وتراوحت أسعار القطع بين 50 ، 100 ، 150 جنيه لملابس الشتاء فقط.

وأكدت نشوى لطفي صاحبة فكرة المبادرة أن كل الماركات المصرية قدمت أكبر دعم للمعرض ، ومصانع كبيرة تنازلت عن جزء كبير من الربح من أجل نجاح المبادرة ، والوقوف بجانب محدودي الدخل”.

روح جميلة بين شيم الجابي ومروة البغدادي ونعيمة كامل

روح جميلة بين شيم الجابي ومروة البغدادي ونعيمة كامل

شيم الجابي ونشوى لطفي

شيم الجابي ونشوى لطفي

المصممة شيم الجابي

المصممة شيم الجابي

المصممة نعيمة كامل

المصممة نعيمة كامل

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *