بالصور:( الشريط الوردى) إحتفالية للتوعية من سرطان الثدى
لهن - فاطمة بدار

برعاية فندق سميراميس انتركونتيننتال القاهرة ، نظمت المؤسسة المصرية لمكافحة سرطان الثدي احتفالا تحت عنوان ( يوم الشريط الوردي ) ،و تضمن الاحتفال محاضرة توعية عن سرطان الثدي وعن أهمية الكشف المبكر والفحص الذاتي للموظفات بفندق سميراميس .

كما تضمن الاحتفال حفلة للناجيات، واشتمل الحفل على عدة فقرات من ضمنها سرد بعض الناجيات لحكايتهن مع السرطان وكيف استطاعوا التغلب عليه، وتحدثت غادة صلاح مدير مركز صحة المرأة بالمؤسسة المصرية وأحد الناجيات من سرطان الثدي بأنه كان للمؤسسة دور كبير في مساعدتها للتغلب على المصاعب والآلام التي واجهتها أثناء مرضها وحثت الناجيات الأخريات على الاشتراك في أنشطة وفعاليات المؤسسة لما لها من مردود كبير على الصحة النفسية وأن يكن دائما متفائلات وداعمين لبعضهن البعض.

وكان لجميع العاملين من رجال وسيدات بالفندق دور فعال في دعم سرطان الثدي حيث ارتدوا جميعا الشريطة الوردية دعما لكل سيدة تحارب سرطان الثدي في مصر.

وتضمن الحفل فقرة رسم حنة قامت بها فنانة رسم الحنة المشهورة “شذى آرت ” وقد تبرعت بمجهودها ووقتها لرسم البسمة على هولاء الناجيات.

وألقت مدرب الحياة داليا نبيل محاضرة عن السعادة وعن دورها الفعال في التغلب على أي صعاب أو الآلام وأن على الفرد البحث عن سعادته الخاصة بممارسة الأشياء التي يفضلها والتي يجد السعادة في فعلها.

واشتمل الحفل أيضا على بعض الفقرات الراقصة احتفالا بمرور عام جديد على سيدة مريضة بالسرطان الثدي وهى قوية وجميلة واحتفالا بكل ناجية وافق شهر أكتوبر عيد ميلادها حيث قدم فندق سميراميس قالب كعك كبير مزخرف بالشريطة الوردية مكتوب عليه “كل سنة وأنتي جميلة وقوية” ولمساعدة السيدات على الشعور بالسعادة أكثر وتحت رعاية شركة أيفون لمستحضرات التجميل قامت بتوزيع شنطة هدايا تحتوى على هدايا قيمة من منتجات الشركة للتجميل وقام فريق Ladies united بتوزيع هدايا رمزية على المريضات.

وإليكم جانب من الحفل :

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *