تصرفات تفقدك أنوثتك

لهن - اﻷنوثة تعني الرقة والعذوبة ، واللباقة في التصرفات ، لذلك هناك أشياء تطعن في انوثتك تعرفي عليها خﻻل السطور التالية

  1. اللامبلاة في مظهرك: يُعد إهمال المرأة لمظهرها وعدم الإهتمام بجمالها وأناقتها من الصفات التي تؤثر بشكل كبير على مظهر انوثتها. لذا عليك عزيزتي إيلاء الوقت الكافي للإهتمام بمظهرك والحفاظ على جمالك ورشاقتك.
  2. الصوت العالي والألفاظ القبيحة: ينفر الرجل جداً من الصوت العالي والصراخ، فيما يجذبه الصوت الرقيق ذات النغمة الهادئة. كما أن الكلام القبيح وغير اللائق يجعل المرأة فظة ويمنحها صفات الرجولة بعيداً عن الرقة والحنان والرومانسية.
  3. العصبية: جميعنا نكره هذه الصفة وننفر عادة من الجدال مع هؤلاء الأشخاص، فما بالنا عندما تكون امرأة؟. فعندما تكون الفتاة عصبية تفقد بالتأكيد الى عنصر الأنوثة والرقة بداخلها ويبدو ذلك جلياً على ملامح وجهها الغاضب، وسيشعر الرجل بأنه يتعامل مع ندٍ له فيتجنب بالتالي الحديث معها أو التقرب منها.
  4. عدم اللباقة: من الجميل ان تتصرف المرأة على طبيعتها، لكن من المنفر ألا تراعي بعض الإتيكيت واللباقة كأن تأكل بطريقة شرهة أو تقضم أظافرها علناً او تتجشأ بصوت مرتفع..فهذه الأمور تثير إشمئزاز الرجل.
  5. الوقاحة: التي تتخلى عن حيائها. فلا أنوثة بلا حياء حيث أنه الوجه الآخر للأنوثة. ودائماً ما ترتبط كلمة الحياء بالمرأة، حتى أننا نشبه الرجل الذي يتمتع بالحياء الزائد بالمرأة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *