تنويم جماعى بالإيحاء فى أحضان النيل مع أنور الملكى
لهن - فاطمة بدار

تشعر بالقلق والتوتر أو الخوف والإضطراب ، تريد أن تُلقى أعباء يوم طويل وروتين عمل يومى ممل ، وضغوط كثيرة لاتتحملها ..

 

قدم أنور الملكى – خبير التنمية البشرية – الحل السحرى لكل الضغوط النفسية التى نعانى منها ألا وهو عمل جلسة جماعية للتنويم بالإيحاء على يخت فى وسط النيل حيث الهدوء والإستجمام والوصول إلى أعلى درجة من الطاقة الإيجابية والشعور بالسعادة .

 

ويوضح خبير التنمية البشرية – أنور الملكى –  التنويم بالإيحاء ماهو إلا إسترخاء عميق ونصل به إلى مرحلة الألفا وتلك المرحلة نذهب بها إلى العقل اللاواعى .

 

ويضيف : إذا كانت هناك مشكلة تسيطر علينا فى العقل الواعى نبدأ القيام بحلها فى العقل اللاواعى حيث نأخذ المشكلة إلى العقل الباطن ، ونقوم بذلك من خلال النوم بالإيحاء .

 

وأشار أن مايحدث فى التنويم بالإيحاء أنه لن يكون الفرد نائماً ولا مستيقظاً ، بل هى مرحلة تشبه ماقبل النوم ، تشعر بجميع ماحولك ولكن تذهب إلى العقل الباطن .

 

وكانت آراء الحضور بجلسة التنويم بالإيحاء لخبير التنمية البشرية أنور الملكى مابين : من كانت تريد البقاء نائمة فى العالم الذى رأته ، ومن شعر بالراحة النفسية والإستجمام ، ومن تخلص من كل متاعبه وتوتره خلال الجلسة ، ومن كانت تشعر بالراحة الكبيرة والطاقة الإيجابية الكبيرة ...

 

وإليكم صور جلسة التنويم بالإيحاء فى أحضان النيل ، كما يمكنكم معرفة التجربة المثيرة عن التنويم بالإيحاء التى خاضتها (لهن ) على هذا الرابط أضغط هنــا

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *