(مجتمع حروف) رؤية شبابية أدبية معاصرة في بيت السناري
لهن - فاطمة بدار

ينظم بيت السناري “بيت العلوم والثقافة والفنون” الآثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع فريق مجتمع حروف، ندوة مفتوحة للجمهور تحت عنوان “مجتمع حروف ... رؤية شبابية أدبية معاصرة”، وذلك يوم الأحد الموافق 30 نوفمبر 2014م في تمام الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السابعة مساءً.

وتهدف الندوة إلى التعريف بالفريق وأعضاءه، وعرض لنشاطات الفريق وأهم المشروعات الأدبية القائم عليها، ويختتم اللقاء بأمسية أدبية.

وفريق مجتمع حروف هو فريق مكون من عدة كتاب شباب في جميع المجالات الأدبية من (شعر، خواطر، قصص قصيرة، مقالات، نقد ... إلخ)، ويتبنى عدة أفكار أدبية معاصرة، وذلك من خلال تشجيع المواهب العربية من مختلف أنحاء العالم وكذلك إقامة لقاءات وحوارات مع كُتاب من أجل تبادل الخبرات وتوعية الكتاب الجدد وتقديم خلاصه خبراتهم في هذا المجال.

وتأتي الندوة يوم الأحد الموافق 30 نوفمبر 2014م في تمام الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة السابعة مساءً، وهي مفتوحة للجمهور.

يذكر أن بيت السناري “بيت العلوم والثقافة والفنون” الأثري بحي السيدة زينب في القاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، مفتوح للزيارة المجانية خلال مواعيد العمل الرسمية، كما يتضمن أنشطة مثل سيمنار الجبرتي للدراسات التاريخية، وسيمنار الوثائق

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *