بالصور..مؤسسة شباب بتحب مصر تعيد الحياة الي ميدان المنشية
لهن - فاطمة بدار

اختتمت “مؤسسة شباب بتحب مصر” المرحلة الثانية لتطوير وتجميل ميدان المنشية تحت رعاية السيد اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية وبالتنسيق مع وزارتي الزراعة والبيئة وبدعم من القطاع الخاص وبمشاركة أعضاء المؤسسة من كافة المحافظات وبدعم الدكتورة فاطمة أبو الشوك الرئيس الفخري لمؤسسة شباب بتحب مصر وذلك فالفترة من 13-16 نوفمبر بمحافظة الإسكندرية وبمشاركة اعضاء المؤسسة من ذوي الإعاقة .

 

أضافت “مؤسسة شباب بتحب مصر” أن هذه المرحلة تم التنسيق لها مع السيد اللواء محافظ الإسكندرية الشهر الماضي وقامت المحافظة بناء علي هذا التنسيق بتوفير اقامة لعدد 40 عضو وعضوة من أعضاء المؤسسة كذلك توفير وسيلة نقل من القاهرة للإسكندرية والعودة كما قام حي الجمرك برئاسة اللواء احمد ابو طالب بمتابعة اعمال التطوير والتجميل وتوفير  معدات النظافة .

 

وتضيف “المؤسسة” أنها قامت بالتنسيق مع الدكتور علي اسماعيل رئيس هيئات مكتب وزير الزراعة الذي وافق بعد العرض علي الوزير علي دعم المشروع بعدد 300 شتلة لأشجار التحديد لإستخدامها في عملية التطوير والتجميل كما قامت الوزارة بنقلها الي الإسكندرية وتسليمها في موقع العمل .

 

كما شاركت ادارة الجمعيات بوزارة البيئة وفرع جهاز شئون البيئة بالإسكندرية بعدد 20 حاوية مخلفات تم استخدامها في حملة النظافة التي قامت بها المؤسسة علي مدار ايام العمل وتم تسليم كافة الحاويات اهداء من مؤسسة شباب بتحب مصر الي حي الجمرك بعد انتهاء العمل عملية التجميل .

 

وساهم مصطفى عبد المنعم كبير العارضين بمعرض زهور الربيع بحديقة الأورمان بعدد 300 متر نجيلة مساهمة للمؤسسة في عملية تطوير وتجميل ميدان المنشية بمحافظة الإسكندرية .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *