نصائح رياضية للمرأة الكسولة

تشعر أحياناً بالرغبة في الاستلقاء على الأريكة من دون أي حراك. لا بأس في ذلك للشعور بالاسترخاء بعد عناء طويل. لكن لا تدعي هذا الكسل يسيطر على حياتك وأسلوب عيشك. إليك هذه النصائح الرياضية التي تحفزك على التحرك ومقاومة الكسل.

لا تحبين الرياضة لسبب أو لآخر، وتبحثين عن الذرائع لعدم ممارستها. أنت باختصار امرأة تحب الاستلقاء والنوم بدل ممارسة التمارين الرياضية. إلا أن الكيلوغرامات التي تتراكم في جسمك بسبب أسلوب العيش الكثير الجلوس يفترض أن تبدّل رأيك وتدفعك إلى التحرك وممارسة الرياضة.

1. إبحثي عن مدرّب خاص في النادي الرياضي، يعطيك برنامجاً رياضياً يتناسب مع قدراتك وعمرك وجسمك وطاقتك. يفترض بهذا المدرّب أن يشرف عن كثب على كل تمارينك الرياضية، ويصحح نقاط الضعف الموجودة لديك.

2. إذا كنت لا تحبين النادي الرياضية، وتحديداً صالة الآلات الرياضية، يمكنك اختيار السباحة التي تعتبر تمريناً ممتازاً لكل أعضاء الجسم.

3. إذا كنت تحبين الرياضات الجماعية، إختاري نشاطاً يناسبك واحرصي على أن يكون المنتسبون إلى صف النشاط الرياضي من عمرك تقريباً كي يسود التناغم بينكم.

4. إذا فضلت عدم الالتزام بصف أو نادٍ رياضي، إليك رياضة المشي. إنها الرياضة الأكثر فاعلية والأوفر مادياً إذ يمكنك ممارستها في أي مكان وزمان، من دون الحاجة إلى أية معدات خاصة، باستثناء الحذاء الرياضي طبعاً.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *