ودعي الانتفاخ والتخمة بالنصائح التالية

انتفاخ المعدة والشهية المفتوحة على الطعام والشعور بالتعب وآلام الرأس وغير ذلك. كلها مشكلات يمكنك التخلص منها عن طريق التخلص من كميات الدهون الخفية المتراكمة حول المعدة دون انتباه... دهنيات وشحوم يتعرض لها جسمك دون إرادة. بمكنك خفض معدلات الدهون في الجسم عن طريق التالي :

وصفات غذائية

يمكنك التخلص من الوزن الزائد بمعدل ٥ باوندات (٢ كلغ) أسبوعياً، وأن تقهري الخميرة الزائدة بإتباع ريجيم خاص لمدة ٣ أسابيع فقط، يعتمد على الأطعمة ذات الألياف، فتستعيدي نشاطك ويعود التوازن الى جسمك وتتخلصين من مخزون السوائل والماء والخميرة والدهون. وفي الأسبوع الرابع تتبعين الطريقة المبسطة لطرد الخميرة ووضعها تحت السيطرة.
عند الاستيقاظ

تناولي كوبي ماء. أضيفي عصير نصف ليمونة في الكوب إذ أن الحامض الليموني يحتوي على أسيد يتحول مع الهضم الى قلويات مفيدة.

الفطور

تناولي قطعة فواكه طازجة مثل التفاح، الاجاص، أو الحمضيات. وبعد ٣٠ دقيقة تناولي نصف صحن من القمح أو الأرز البني المطبوخ. بدلاً من السكر يمكنك إضافة شيء من اليانسون الغني بالقلويات.
الغداء
كوبان من الخضر كالفاصولياء الخضراء، البروكولي، الجزر، السبانخ، الهليون، القرنبيط، الحمص، الملفوف مع الثوم.

العشاء

هذه الأنواع يمكن طهوها وجعلها لذيذة بإضافة الثوم وزيت الزيتون. وتوضع الخضر في ماء ساخن لمدة دقيقتين. ثم يعاد غسلها بماء بارد.

يسخن الزيت فوق النار ويضاف إليه الثوم الى أن يصبح لون الثوم بنياً ذهبياً. يرفع الثوم من الزيت، ثم توضع الخضر في الزيت لمدة ٣ دقائق مع تحريكها دائماً. ترفع الخضر من الزيت ثم يضاف إليها الثوم.
هذه الخلطة تقضي على الأسيد المكثف بالدهنيات والاوميغا 3. وهي ضمانة للحصول على الفوائد القلوية الموجودة في الخضر. ويفضّل شرب الماء بين الوجبات لا خلال تناولها.

أما في الأسبوع الرابع فتلتزمين بكميات من الخضر، القمح الكامل، الفواكه والبروتينات المتوافرة في اللحم والدجاج والأسماك، مع الابتعاد عن السكريات. وكذلك الابتعاد عن عصير الفواكه والقمح الأبيض وخبز الخميرة، الفطر، الخل، صلصة الصويا، الأجبان.

تفيد أبحاث قامت بها مؤسسة التغذية الوطنية المنتجة للأطعمة الغذائية الصحية في الولايات المتحدة أن تناول الحامض الأميني يحارب الخميرة وخلاياها ويساعد على شفاء الأنسجة المعطوبة في المعدة والأمعاء والإسهال والقرحة ويقوّي مناعة الجهاز الهضمي ويمنع زيادة خلايا الخميرة في الجسم. إضافة الى منع الشهية لتناول المواد السكرية بنسبة ٧٥ في المئة لمدمني تناول السكريات. إن تناول معدل ٥٠٠ مليغرام يومياً من الحامض الأميني يكفي لهذا الغرض.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *