بالصور..شط الخير فى يوم اليتيم:(تعالوا نلغى كلمة يتيم من عالمنا)

إحتفل فريق شط الخير مع الأطفال الأيتام فى يوم اليتيم الذى يأتى أول جمعة من شهر أبريل كل عام والموافق 4 أبريل هذا العام ، حيث زار الفريق 6 دور أيتام ورافعين شعار ( تعالوا نلغى كلمة يتيم من عالمنا) .

وصرحت علا عبد الجليل – المنسق الإعلامى لفريق شط الخير - : تحت شعار ( تعالوا نلغى كلمة يتيم من عالمنا) ، وهذا هو الهدف الذى يعمل عليه شباب فريق شط الخير حيث قرروا أن يجعلوا رعاية اليتيم هدفهم طوال العام وليس فى يوم اليتيم فقط، وأن يلغوا كلمة يتيم ويحولوها لكلمة “إنسان”.

وأضافت : يوم اليتيم هو يوم واحد فى حين أن هؤلاء الأطفال يحتاجون للدعم والرعاية طوال العام وليس فى يوم واحد.

وأشارت علا عبد الجليل إلى أن فريق شط الخير يمثّل للأطفال الأيتام عائلة لهم و نمثّل الجزء الأكبر من حياتهم ، لافتة إلى أن السعاده  هى انك ترى الفرحة فى عين طفل يتيم ، وانك تكون سبب في رسم ابتسامة على وجه طفل .

وقالت المنسق الإعلامى لفريق شط الخير – علا عبد الجليل - : أن فريق شط الخير قام بزيارة 6 دور ايتام (دار الامل ودار نور الامل بكوبرى القبه - دار العبير ودار القدس بالمعادى وختمنا جولتنا بدار النصيرى) وتم الإحتفال مع الأطفال بأغانى دى جى وفقرة الساحر والعرائس بارنى وشونى شيب وسبونج بوب ؛ كل ذلك تحت شعار (على قد ما تقدر فرحهم) .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *