أفضل العطور الرجالية في فصل الشتاء
لهن - هايدي عادل

هل تريدين أن تفاجئي حبيبك بعطر شتائي رائع وراقي، ولكن لسوء الحظ لا تعلمين أي نوع تختارين؟ لا تقلقي، فقد آتينا لك هنا بأفضل العطور الشتائية الخاصة بالرجال التي يمكنك الأختيار من بينهم:

- عطر Burberry London للرجال:



عطر Burberry London للرجال يعتبر بكل تأكيد أحد أفضل العطور الرجالية في فصل الشتاء فهذا العطر المميز الذي يتخطي حدود الزمن هو ما يحتاج الرجل الواثق من نفسه، وتتكون تركيبة العطر من مزيج ساحر من روائح البرغموت، أوراق القرفة، الفلفل الاسود، الميموزا، الجلد، التبغ واللافندر؛ لتكون النتيجة عطر أنيق ومميز.

- عطر Encounter يقدمه كالفين كلاين:


هذا العطر الذكوري يستحق أن يكون ضمن أفضل العطور الشتائية الخاصة بالرجال. وقد تم صنع العطر من بل صانعي العطور هونورين بلانك وبيير نيجرين. ويجسد هذا العطر روح الرجل الإجتماعي الذي يحب حضور الحفلات الموسيقية. وتتكون تركيبة العطر من مزيج رائع من روائح اليوسفي، نبات الهال، شراب الرم، الياسمين المصري، الباتشولي والكونياك.

- كولونيا Acqua di Parma’s Colonia Intensa Oud من Concentrée:


هذه الكلونيا رائعة جداً، وتجسد رائحتها الرجل الكلاسيكي الانيق الذي يعلم ما يريده. وتتكون تركيبتها من روائح الكزبرة الروسية، خشب أميريس من هاواي، الجلد والمسك. ونتج عن ذلك أفضل رائحة من افضل الروائح العطرية لهذا الشتاء.

- عطر Luna Rossa من برادا:



هل تفتقدين نسيم المحيط؟ إذا كنت كذلك، فيمكنك الإستمتاع بهذا العطر الرائع علي حبيبك. وقد سمي العطر علي إسم فربق الإبحار Red Moon أو كما يطلق عليه باللغة الإيطالية Luna Rossa المشارك في مسابقات كأس امريكا. وقد إختارت صانعة هذا العطر دانيلا اندرير الروائح الأساسية لهذا العطر وهي اللافندر الممزوجة بروائح خشخاش، المريمية النعناع السنبلي.

- عطر Eros من فيرساتشي:



ينبغي أن يتم ترشيح هذا العطر ليكون أفضل عطر شتائي للرجال. فهذا العطر لها علاقة وثيقة بالأساطير اليونانية. وقد تم صنع هذا العطر الرائع من قبل صانع العطور أوريليان كيشار الذي وصف رائحة العطر بأنها منعشة وخشبية. فهو يمثل خليط لذيذ من الليمون الإيطالي، التفاح الاخضر، زيت النعناع، الامبروكسان الفنزويلي وزهور الغرنوقي، مما سيجعل شريكك يشعر بشعور جيد.

- عطر Dior Homme:



إلقي نظرة علي احد أفضل العطور الشتائية الخاصة بالرجال. فقد تم إطلاق هذا العطر في عام 2005، وقد صمم هذا العطر المذهل من قبل مصمم العطور العبقري أوليفير بولج وهو عطر يحتوي علي رائحة الأزهار والأخشاب. ويجعل هذا العطر الرجل يشعر بأنه متميز ويحيطه بمزيج فريد من نوعه من روائح المريمية، البرغموت، اللافندر، زهرة السوسن، العمبر، الباتشولي ونجيل الهند التاهيتي.

- عطر Tom Ford Noir:



يعتبر هذا العطر أيضاً أحد أفضل العطور الرجالية في فصل الشتاء. وهذا العطر مصمم خصيصاً للرجل الغامض الانيق الذي لا يخاف من إظهار جانبه الرجولي والحساس. وسيقع الرجل في حب المزيج الرائع الذي يحتوي عليه العطر والذي يتكون من روائح الرغموت، زهرة نبات راعي الحمام، الفلفل الوردي، المادة الصمغية الخاصة بزهرة السوسن التوسكانية، زهرة الغرنوقي والباتشولي الإندونيسي.

- عطر Le Beau Male يقدمه جان بول غوتييه:



رائحة هذا العطر المنعشة والمغرية ستجعل حبيبك يتميز عمن حوله. فهذا العطر مصنوع من مزيج رائع من روائح زهر البرتقال، النعناع الطازج، المريمية والمسك. وهي روائح تجعل من هذا العطر مناسباً جداً لفصل الشتاء.

- عطر Hermes Terre d’Hermes:


هذا عطر مميز جدا للرجال، فمن أجل صنع تلك الرائحة الفريدة من نوعها قرر بيت أزياء هيرميس المزج بين رائحة البرتقال، الجريب فروت، نبات البيليجرينيوم، الفلفل، خشب الأرز، البنزوين. والنتيجة عطر رائع مصمم خصيصاً للرجل الواثق من نفسه بشدة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *