في غرف النوم وفي المنزل ..ما يقوله الرجال وما يقصدونه حقاً
إعداد - سماء هاني

ربما يكون الرجال هم الجنس الآخر، ولكنهم في بعض الأحيان يكونوا مخلوقات وكائنات مختلفة تماما!

فأحيانا ما يبدون أقل في التواصل إذا قورنوا مع النساء، وليسوا على استعداد لإظهار مشاعرهم مما قد يؤدي بسهولة إلى سوء التفاهم.
وفي هذا السياق يذكر الخبراء أن الرجل يتواصل أو يتحدث من أجل تحقيق هدف أو غرض معين، ولكن فالنسبة للمرأة، فالأمر كله يتعلق بالمشاعر والأحاسيس.

وفي الغالب يكون الرجل واضحا وصريحا عندما يريد شيئا ما، ولكن ومن أجل تجنب المواجهة المباشرة أو الإنتقال من حالة مزاجية أو موقف سيء، فهو يخفي نواياه الحقيقية، وهو الأمر الذي ينشيء معه العراك وتتولد عنده المشاكل.
فمما يقوله الرجال على سبيل المثال:

- أثناء العلاقة العاطفية:-

لا أبحث أن أكون في علاقة في الوقت الحالي:
ليس هناك معنى آخر لتلك العبارة، فعندما يخبرك الرجل بتلك الجملة فهو لا يقصد العلاقة الجنسية، ولكنه فقط لايرغب في أن يكون طرفك الآخر.

حبيبتي السابقة كانت مجنونة:

هذا التعليق يجب أن يرسل أجراس الإنذار، فإذا قام الرجل بوصف حبيبته السابقة بتلك الكلمات الغريبة، فهذا يشير إلى أنه تسبب لها بالكثير من الضرر مما دفعها إلى هذا السلوك الغير معقول.

أرغب في طهي عشاء لكِ بمنزلي:
قد تعتقدين أنه يريد إبهارك بمهاراته في الطهي، ولكن الحقيقة أنه يريد أن يقربك منه بهدف ممارسة الجنس فقط، ومن هنا انصرفي عنه فورا، فقد ظهرت نواياه الحقيقية.

- في غرفة النوم:
أحبك (أثناء العلاقة الجنسية):

في حين أنه قد يكون مقدرا حبك إلى درجة كبيرة، إلا أنه إذا تلفظ بذلك الأمر أثناء العلاقة الجنسية، فإنه يرغب في المزيد من الشيء الذي تقومين به؛ سواء بجسدك أو أصابعك أو لسانك.

أنا معجب بكِ حقا:
في هذه العبارة هو ليس لديه من الشجاعة ما يكفي لقول السابقة (أحبك) ولكنه حقا يعنيها ويريد أن يعرف هل تشاركينه نفس الأمر في المقابل.

هل واجهتي تلك المشاعر مع رجل غيري؟
وهي تعد من العبارات الخادعة، ولكن لابد وأن تعرفي أنه لا يرغب في التركيز على الماضي أكثر من رغبته في أن تخبريه بأنه أفضل إنسان قابلتيه في حياتك، ولكن احترسي، فكرامته بين يديك الآن!

- في المنزل:
هل يمكنني مساعدتك في تحضير العشاء؟
بينما تصابين بشك حيرة شديدة في طلبه هذا، إلا أن القصد من وراء تلك العبارة بريء جدا.
فهو يطلب مساعدتك في الطهي مقابل بعض الخدمات الجنسية في وقت لاحق على أن تكون في نفس الليلة، وربما لأنه جائع ويعتقد أن بمساعدتك ستتمكنا من تحضير العشاء في وقت أقصر.

هل يمكننا التحدث عن هذا الشيء في وقت لاحق؟
فهو الآن يرغب في إنهاء تلك المحادثة على الفور، وأن محاولتك في الإستمرار سوف تعود عليك بالخسائر الشديدة، فهو بدأ بتحذيرك!

هل نسيتِ التحدث إلى والدتك؟
فهو يأمل أن تقولي نعم وتذهبي لمحادثتها لمدة ساعة، حتى يتمكن هو من ممارسة هواياته الصبيانية والتي غالبا من تتمثل في لعب البلاي ستاشن!

- في العمل:
هذا هو شريط الفيديو الذي كنت قد حدثك عنه، في حال ما إذا رغبت في استعارته أو شيء من هذا القبيل:
معنى تلك العبارة اضح وصريح، وهو أنه يشعر براحة وإعجاب شديد تجاهك ويريد إعارتك شريط الفيديو الخاص به، وهو بذلك يضمن أن هناك مجالا لحديث آخر سوف يدور بينكما.

ليس هذا ما أقصده:
اعلمي فورا أن هذا ما يقصده بالضبط، ومن خلال رد فعلك شعر هو بندم على إظهار مشاعره الحقيقية.

هل ترغبين في القيام ببعض الإعدادات لإجتماع الغد؟

المعنى الظاهر أنه يرغب في أن يحظى بإنطباع جيد أثناء الإجتماع، ولكنه في الحقيقة يريد بعض من الوقت يجمعكما بمفردكم، ومن ثم إذا كانت رومانسية العمل هي ما تأجج من لهيب الحب بينكما، فلا تترددي في ذلك.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *