بالصور .. أفضل 10 فساتين بحفل جولدن جالوب 2014
لهن - سماء هاني

غير معقول .. مذهل .. رائع .. لا يمكن مقاومته .. كانت هذه هي الإنطباعات الواقعة عند النظر لأزياء حفل جولن جالوب لأول مرة.

ومنذ زمن بعيد لم يحصد أي حفل هذا الكم الهائل من الأزياء التي أثرت عقول وقلوب الكثيرات، ودون أدنى مبالغة، ها هي تلك الفساتين، ولكم الحكم.

- Kate Beckinsale


لمعت Kate Beckinsale حقا في حفل جوائز جلدن جالوب، حيث ارتدت النجمة ثوبا رائعا مع ذيل حورية البحر بواسطة زهير مراد.
تكون الفستان الساحر من اللون الفضي بدون حمالات مع التنورة الطويلة، والمرصع مع أحجار الراين الصغيرة، مما يجعل الفستان متوهجا في الظلام.

- Zoe Saldana

بدا زي Zoe Saldana أنيقا بشكل لا يصدق، حيث هزت الجميلة البساط الأحمر بفستان رائع من أعمال Prabal Gurung.
فقد اقترن الأسود مع اللؤلؤ الأبيض والتنورة الجميلة المزينة بالكريستال، وقد تناسب الثوب متوسط الطول مع روح الموسم، حرصت النجمة على تزيينه بواسطة زوج من أحذية Christian Louboutin مع حقيبة اليد باللون الوردي من Bottega Veneta ومجوهرات Lorraine Schwartz.

- Caitlin Fitzgerald

ظهرت Caitlin Fitzgerald كما لو أنها عائدة من الستينات قد ضاعت في مجاهل العام الحديث، فقد صدمت كل من حولها مع زيها الغاية في الروعة والحساسية، وبدا ثوب Emilia Wickstead أنيقا إلى درجة كبيرة.

- Sofia Vergara


أبهرت Sofia Vergara جميع من في الحفل، حيث ارتدت فستان رائع باللون الأسود الكلاسيكي، وعلى الرغم من كونه داكنا، إلا أن ثوب Zac Posen بدا لامعا ومتألقا.
وما زاد المظهر توهجا هو جمال Sofia Vergara الطبيعي والإكسسوارات الخلابة التي أتمت مظهرها بها.

- Taylor Swift


Taylor Swift هي دائما بداخل دائرة الضوء، وفي هذه المرة على على إثارة إعجابنا من خلال ارتداء ثوب من أعمال Carolina Herrera، مع أحذية Christian Louboutin ومجوهرات Jimmy Choo clutch & Lorraine Schwartz.

- Jennifer Lawrence


وتستمر Jennifer Lawrence في محاولة كل شيء إذا تعلق الأمر بالموضة وجمالها الشخصي، وفي حفل جولدن جالوب ظهرت علينا بثوب أبيض نقي ومتألق من Christian Dior، الذي بدا غير مألوفا على الإطلاق بسبب هاتين الشريطتين في اللون الأسود مع التنورة الهوائية، كل ذلك جعل منه قطعة رائعة بشكل لا يصدق.

- Cate Blanchett


حازت Cate Blanchett بإعجاب من كانوا في الحفل، حيث ارتدت ثوب فاخر ومثير من Armani Prive، وعملت الأكمام القصيرة مع الطوق الأنيق على جعله مختلفا عن بقية الفساتين التي ظهرت في الحفل.
ولإتمام مظهرها هدفت Cate إلى زوج من الأقراط والسوار بواسطة Chopard.

- Emma Watson

Emma Watson هي واحدة من الأنماط التي ننحني لها إعجابا تقديرا، حيث تمكنت تلك النجمة الشابة من فعل شيء عجز كبار المشاهير على القيام به.
وفي هذا الحفل ارتدت فستانا أنيقا من أعمال Christian Dior، وقد ارتدت معه بنطال أسود لإخفاء ما فشل الثوب في إخفاؤه.
ولإتمام المظهر ارتدت حذاء أزرق أرجواني من أعمال Roger Vivier، مع حقيبة اليد لـ Edie Parker ومجوهرات Repossi & Anita Ko.

- Heidi Klum


تألقت Heidi Klum بفستان مثير من اللون الأبيض والأسود لـ Marchesa، حيث بدت فاتنة كما تعودنا أن نراها دائما، ولإتمام المظهر أضافت النجمة قطع المجوهرات الرائعة من Lorraine Schwartz.
- Julie Bowen


لمعت Julie Bowen في ثوب فاخر من أعمال Carolina Herrera، وقد حاز الفستان ذو اللون الأحمر العنابي مع النبيذي على إعجاب الكثيرين، جنبا إلى جنب مع زوج من الأحذية الكلاسيكية من Jimmy Choo ومجوهرات Jacob & Co.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *