هيام قطب : "سحر العيون يبدأ بالرموش والحواجب التشاينيز"
حوار _ نهى آمين

تحتار حواء دائماً فى اختيار الوان الميكب وشكل لفة الطرح المناسبة لها مع اختلاف فصول السنة وظهور الوان جديدة للمكيب مع كل بدايةموسم ,”لهن” التقت خبيرة التجميل ولفات الطرح هيام قطب لتطلعنا على اهم اسرار موضة 2014بداية من مكياج العيون والوان المكياج ولفات الطرح الجديدة من خلال هذا الحوار:

بداية ما هى أحدث خطوط موضة مكياج العيوان؟

مكياج العيون يبرز جمال الوجه بالكامل, فلابد من الاهتمام بإظهار جمالها من خلال استخدام الوان الايشادو المميزة لابراز جمال الوجه بشكل رائع ,كما يحتل الكحل الاسود مركز هام هذا الموسم وخاصة الاسود لاخفاء كل عيوب العيون اذا كانت ضيقة فيمكن رسمه من الخارج لتظهر بشكل جميل,واذا كانت بارزة فيمكن اخفاء ذلك الامر من خلال رسم خط خفيف جداً بالكحل الاسود حول اطار العين.

وهذا الموسم تحتل الالوان الذهبية والبنيات بكل دراجتها موضة الايشادو للعيون,كما يظهراللون الاخضروالاورانج والذهبيات فى المناسبات اليلية لاظهار العيون بشكل مميز.

وماذا عن أشكال رسومات العيون هذا الموسم؟

هذا الموسم تعود رسومات العيون الجريئة لتحتل المركز الاول فى موضة مكياج العيون ومنها رسومات عيون الاسموكى,لكن يجب ان نميز فى استخدام كل هذه الالوان على حسب المناسبة وتوقيت الخروج فيكفى عند الخروج فى الصبح استخدام الكحل الاسود والوان الايشادو الهادئة ,اما بعد الظهر فلديكى فرصة أكبر لاستخدام كل الوان الايشادو والكحل وكذلك الالينر.

وكيف يمكن اختيار أنواع الرموش لتناسب شكل العين وتكمل جمالها؟

يجب الحرص عند اختيار الرموش ان تكون من الشعر الطبيعى الناعم حتى لا تظهر عيون حواء بشكل بارز وغير متناسق مه الوجه,واحذرى من شراء الرموش الطويلة بشكل ملفت والتى تكون أطرافهمصنوعة من البلاستيك لانها تكون من الانواع الرديئة.

روج الشفاة يعد اهم ما يبرز الماكياج ..فما هى الون روج هذا الموسم؟

الالوان الفاتحة وكل درجات الفوشية والبينك تتصدر الوان موضة روج الشفاة فى هذا الموسم,ولكن لابد من مراعاة استخدام الالوان على حسب العمر ويفضل البعد عن التكلف والقرب من البساطة فى الالوان.

وماذا عن موضة رسومات الحواجب هذا الموسم؟

الحواجب التشاينز سيطرت على موضة الحواجب هذا الموسم فهى تضفى على الوجه لوك مميز وتظهره بشكل أكثر أنوثة وجذابية,وتعد الشكل الافضل لاصحاب الوجه النحيف لاظهاره بشكل ممتلئ وتخفى عيوبه.

ما هى احدث الصيحات فى لفات الطرح وهل الاسبانش عادت مرة تانية ؟

هناك لفات طرح كثيرة هذا الموسم لكن لابد ان تراعى حواء عند اختيار لفة الطرحة التى تتناسب مع شكل وجهها حتى تظهر بشكل رائع وجذاب.

وبخصوص لفات الطرح الاسبانش فهى مازلت تحتل الصدارة فى هذا الموسم مع إضافة بعض الاكسسوار البسيط المصنوع من الاحجار الكريمة الملونة على حسب الوان اللبس وذلك فى الخروج فى الصباح سواء للذهاب للعمل او الجامعة,اما بالنسبة للخروج بعد الظهر فيمكن إضافة البروشات الامعة والاسترس الملون للطرحة.

واخيرًا ما هى نصائحك لحواء لتبدو بشرتها نضرة دائماً وتظهر بمظهر جذاب؟

يجب ان تحرص حواء على تنظيف بشرتها بشكل يومى من خلال استخدام غسول ناعم ومناسب لها على حسب نوع البشرة,كما يجب ان لا تحرم بشرتها من الماسكات الطبيعية التى تعمل على إعادة النضارة لبشرتها وتظهرها بمظهر شبابى وجذاب طوال الوقت ومنها ماسك الموز باللبن ويمكن اعداده بشكل سريع من خلال هرس موزة مع معلقتين لبن ويتم تدليك الوجه بالخليط فبل النوم يومياً لمدة ربع ساعة فإن هذا الماسك له مفعول السحر فى الحفاظ على جمال البشرة ويجعله كبشرة الاطفال

 

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *
    

التعليقات : ( 1 )

يارا حبيبتى <3

NADA
مصر
2014-01-26 15:43:36

1

منوره يارورو ياقمر ماشاء الله