بالصور .. أفضل غرف نوم للأطفال لعام 2013
لهن - سماء هاني

إذا كنت تحلمين بغرف نوم أطفال تعكس روح المرح والنشاط واللعب، فها هو حلمك قد تحقق من خلال تلك الديكورات التي قدمت لغرف نوم الأطفال في 2013.

لمن ترغب في النمط الريفي الأصيل، فيمكنك تصميم تلك الغرفة التي تتسع لخمسة أطفال، وهي تحتوي على سرير من خشب وفراش مريخ يخلق مخبأً دافئاً للأطفال.

ها هو تصميم آخر للغرف المطوية، وهي تشتمل على زاوية لنوم الأطفال مع السرير البسيط والمرتبة الصغيرة وبعض من علامات المرور.


تعرف تلك الغرفة بالجنة الزرقاء، وذلك لزخرفتها بكل شيء من الأزرق المريح للبصر، ابتداءا من السرير إلى السجاد وانتهاءا بالنسيج الصيني المبطن للسقف والجدران.
ولا ينبغي أن ننسى راحة الآباء في تلك الغرفة من خلال هذا الكرسي الهزاز الذي يضيف لمسة من الدفء إلى المكان.


لولا وجود تلك الحيوانات واللعب وهذا السرير الأنيق، لتجاوزت غرفة نوم الأطفال تلك غرفة الضيوف.

يكمن جمال تلك الغرفة في كافة محتوياتها وتناغم عناصرها مع بعضها البعض، ولابد من الإشارة إلى الجمال الساحر المشع من تلك الأريكة، في حين تضيف خلفيات الحائط الأبجدية شيئا من الغرابة.

لتصميم غرفة تتناسب مع أطفال هذا العصر، قام المصمم Alexandrea de Garidel بتنفيذ تلك الغرفة من خلال تثبيت ألواح من الكتان مع إكليل التاج الأنيق وإضافة اكسسوارات جلد الغنم.

ومن جانبها تبدو الألوان والدهانات من قبل Monique Frydman مناسبة للغاية بل وتعطي نظرة أكثر تطورا وعصرية.

تتميز تلك الغرفة بوجود الإسكتشات المعلقة جنبا إلى جنب مع الشمعدان الأنيق الموجود أعلى السرير، وقد صممت الآرائك الموجودة عند سفح السرير من قبل Coach مع جمال تلك المائدة الموضوعة جانبا أيضا.

غلبت الألوان الداكنة على تصميم تلك الغرفة من قبل Jonathan Adler، وقد تألق حقا في تصميم السرير ذو اللون البرتقالي الداكن في المنتصف في حين عكست خلفية الجدار روح الأنوثة ورقتها.
واشتملت العناصر الزخرفية الأخرى على اللوحات والوسائد المختلفة الموجودة على السرير.

يمكنك مضاعفة مرح أطفالك من خلال ذلك السرير المزدوج، ذو التفاصيل البيضاء لمزيد من اللعب والنشاط.
وفي تلك الغرفة يمكننا القول بأن أجمل التفاصيل وأروع الزخارف يمكن أن تشملها المساحات الصغيرة أيضا.

يمكنك تحويل غرفة نوم طفلك إلى ساحة من الألعاب، جنبا إلى جنب مع السرير القابل للفتح والقفل وتلك الرسومات والألوان المائية ذات اللون الأصفر المعبر عن المرح والنشاط واللعب.

يعتبر ورق جدران خريطة العالم من أبسط الطرق لتصميم غرف نوم الأطفال، وقد حرص المصمم George Nelson أن تشتمل تلك الغرفة على الأثاث المنظم البسيط ودولاب الملابس البسيط وبعض الألعاب.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *