لتحصلي علي عيون جذابة ونظرة ساحرة

 لهن - لتكونى متألقة وجذابة وتحصلى على نظرات ساحرة وجذّابة دائماً ، هناك خطوات بسيطة يمكنكِ تحقيقها بنفسكِ  دون الذهاب إلى  خبراء تجميل حيث تقومى بالآتى:

 ضعي القليل من الكونسيلر الفاتح على جفنيكِ ، ثم القليل من البودرة البيضاء حول عينيكِ ووزعيها جيداً .

 وإذا كنت تعانين من بعض التجاعيد حول عينيكِ ، وتجنبّي إستعمال ظلال العينين الداكنة أو اللامعة ، إستعملي الظلال الأغمق من لون جفنيك بدرجة أو درجتين ، وطبّقي بعض اللمسات الفاتحة منها تحت قوس الحاجبين .

 ثم ضعي الماسكارا على الرموش ، ولا تنسي التركيز على الزوايا الخارجية ، قبل بسط ظلال العيون على جفنيكِ ، رشّي القليل من البودرة عليهما ، لكي تتمكني من بسط الظلال بنعومة أكبر ، وإلا سوف تلتصق الظلال برطوبة البشرة وقد تبدو ملطخة .

 ولجعل نظراتك أكثر إشراقاً أضيفي القليل من الظلال الذهبية أو النحاسية اللامعة على الزاوية الداخلية لكل عين .

كي تجعلي عينيكِ تبدوان واسعتين ، ضعي نقطة بيضاء بواسطة قلم الكحل الابيض على زاويتي العينين الداخليتين ، وإرسمي خطاً ابيض خفيفاً على زوايا العينين الخارجية ، وإختاري ظلال العيون الفاتحة مع الماسكارا المكثِّفة للرموش .

لكي تخففي من حدّة خط الآي لاينر الاسود ، إنثري فوقه ، بواسطة فرشاة رفيعة ، القليل من ظلال العيون .

 حوّلي الماسكارا العادية الى نوع من ماسكارا تطويل الرموش وذلك بنثر القليل من رذاذ البودرة على الرموش قبل تطبيق الماسكارا ، وإستخدمي ظلال العيون كالآي لاينر بواسطة عيدان القطن بعد تبليل أطرافها بالماء، لطلّة ساحرة وغير متوقّعة .

حاولي إبراز لون حاجبيكِ بواسطة قلم الحواجب ، لكن إختاري اللون الاقرب الى جذور الشعرة لطلّة ساحرة .

 ولا تستخدمي قلم الكحل الاسود لداخل العين ، لأنه يضفي القساوة على النظرات ، وإذا كنتِ لا تستطيعين الإستغناء عن الخط الداخلي ، فإستبدلي الاسود بالابيض المائل الى الازرق الذي يوسّع العين ويخفي مظاهر الإرهاق

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *