"لهن"تشارك شباب بتحب مصر فى تلوين حديقة الأورمان
لهن - فاطمة بدار

 أطلقت مؤسسة شباب بتحب مصر مبادرة شبابية تهدف الي تجميل حديقة الأورمان ومحاولة اعادتها الي ما كانت عليه قبل إعتصام جماعة الاخوان المسلمين داخل الحديقة وبناء الحمامات بها والاعتداء على الأشجار .

 و قامت مؤسسة شباب بتحب مصر  بالبدء أمس السبت فى تنظيف وتجميل حديقة الأورمان ، حيث قامت المؤسسة  بعمل حملة نظافة داخل الحديقة ورفع المخلفات من داخلها ، وقام الشباب بترميم الغرف وتلوينها التى تعرضت لأضرار كبيرة أثناء إعتصام النهضة داخل الحديقة ، وتلوين الأسوار الداخلية  فى الحديقة .

 وصرح أحمد فتحى – المسئول عن مؤسسة شباب بتحب مصر- “للهن ” أن المؤسسة عرضت على وزارة الزراعة والحى ومحافظة الجيزة  مبادرة ترميم وتنظيف حديقة الأورمان ، وقمنا بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدنى المتمثلة فى مؤسسة شباب بتحب مصر وتم التعاون الكبير من وزارة الزراعة .

 وأضاف : قمنا بهدم الحمامات التى  بناها الاخوان  بالطوب  الأحمر ثم بعد ذلك قمنا بتصليح ودهان الغرف التى تم تكسيرها وتخريبها ، ونقوم بإزالة المخلفات من الحديقة .

 وأوضح أحمد فتحى أن المؤسسة لم تقم بعملية الترميم فى الحديقة وحدها بل بمساعدة  وزارة الزراعة والاسكان والبيئة والحى والمحافظة ، وشركة دهانات سكيب والمتبرعين المحبين لبلدهم ، مشيرا الى أن ماقامت به المؤسسة هو إعادة  الحديقة لما كانت عليه من قبل اعتداءات الاخوان عليها .

 وقال أحمد فتحى : أن ماتقوم به مؤسسة شباب بتحب مصر هو تشجيع الشباب المصرى على القيام لبناء البلد والنهوض بها والحفاظ عليها من أى اعتداءات .

 وجدير بالذكر أن مؤسسة شباب مصر بدأت المبادرة ابتداءاً من الأمس وتستمر حملة تنظيف الحديقة وترميمها خلال الأسبوع .

صور  الحديقة بعد اعتداءات الاخوان عليها

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *