شباب بتحب مصر تلتقي وزيرة البيئة لمناقشة تطوير حديقة الأورمان
لهن - فاطمة بدار

 التقت “مؤسسة شباب بتحب مصر” بالدكتورة ليلى اسكندر - وزيرة البيئة - لعرض رؤية المؤسسة عن البيئة ومناقشة مبادرة تجميل وتطوير حديقة الأورمان كذلك مناقشة تفعيل مشروع اعرف محميتك وتجديد موافقة السيدة الوزيرة به وايضاً الحديث عن التوعية بالفصل من المنبع  .

 وصرح احمد فتحي - رئيس مؤسسة شباب بتحب مصر - أن الللقاء كان بهدف عرض رؤية المؤسسة للسيدة الوزيرة وتم مناقشة تطوير حديقة الأورمان وتطبيق الفصل من المنبع للمخلفات الذي لاقى استحسان الوزيرة وتحدثت الوزيرة عن المساعدة في هذه المبادرة بعد انتهاء وزارة الزراعة من التشجير وزراعة النجيل من جديد داخل الحديقة .

 واضاف “فتحي” انه تم الحديث عن مشروع اعرف محميتك الذي كان مقرر اقامته شهر يونيه الماضي وتم تأجيله حتى استقرار الأوضاع في البلاد وطلبت المؤسسة من السيدة الوزيرة تجديد الموافقة السابقة حول المشروع  .

 وقالت  الشيماء طلبة - مديرة العلاقات العامة بمؤسسة شباب بتحب مصر -: أنه تم ايضا مناقشة عملية فرز المخلفات من المنبع وتوعية المواطنين بأهمية الفصل ان الوزيرة رحبت بالفصل وتحدثت عن قيام الوزارة بالتوعية في مناطق السيدة زينب والمقطم ومصر القديمة .

 وأختتمت مؤسسة شباب بتحب مصر بيانها بشكر وزيرة البيئة علي سعة صدرها واستماعها الجيد ووجهة نظرها البيئية السليمة ونصائحها السمينة لأعضاء المؤسسة .

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *