بالصور .. مجموعة البغدادي لصيف 2013 للمحجبات
أسماء أبوشال

أزياء مروة البغدادي

أزياء مروة البغدادي

للمحجبة ذوق خاص يصعب معه الشراء بسهولة ، فلكل امرأة ذوق يميزها ، وأحياناً لا تجد ما يناسبها مع الموضات المستوردة التي تعتمد على “الاسترتش” والبنطلون “الاسكيني” الضيق و”البادي” الشهير الملاصق للجسم الذي يقلل أناقة المحجبة وحشمتها.

كل ما عليكِ عند الحيرة في الشراء هو اقتناء القطعة المناسبة لكِ ولجسمك دون الاهتمام كثيراً بألوان خطوط أزياء الموضة العالمية ، قومي بشراء المريح والمناسب ، هذه النصيحة تقدمها لكِ مصممة أزياء المحجبات ولفات الطرح مروة البغدادي التى اشتهرت بالقطع المميزة جداً ، والتى تمكن المحبة من ارتدائها بأكثر من شكل وباستخدامات مختلفة ، كما برعت في ربطات الحجاب الأنيقة التي لا تحتاج إلى “الدبابيس” ، ويمكن استخدامها بأكثر من طريقة بحيث تتناسب مع طبيعة الوجه وشكل الجسم.

وفي مجموعة البغدادي لصيف 2013 ظهرت القطع السادة مع قصة “الدرابيه” التي تخفي عيوب الجسم وتظهره بمظهر أنيق ومحتشم وبدون عيوب ، وتنوعت الخامات المستخدمة بين الأقطان والليكرا كما ظهر “الجيرسيه” و”الشيفون” ، بالإضافة إلى خامة”البوبلين” في العباءة.

لجأت مروة البغدادي في صيف 2013 إلى الألوان المبهجة كالفوشيا والتركواز والأخضر والموف ، كما حافظت ألوان الصيف الماضي على تواجدها مع الألوان المضيئة والأسود والبني.

وظهرت قطع من الإكسسوار بمجموعة البغدادي اعتمدت خلالها على إبداعات أكثر من مصمم إكسسوار لتكتمل مجموعاتها بالموديلات الخاصة بها ، الأمر الذي جعل هناك تنوع واضح بما في ذلك الحقائب ، وبذلك ظهرت القطع بأشكال متداخلة كاملة وأنيقة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *