بالصور مجموعة مروة البغدادي لصيف 2013
لهن - أسماء أبوشال:

للمحجبة ذوق خاص يصعب معه الشراء بسهولة، فلكل امرأة ذوق يميزها، وأحياناً لا تجد ما يناسبها مع الموضات المستوردة التي تعتمد على “الاسترتش” والبنطلون “الاسكيني” الضيق و”البادي” الشهير الملاصق للجسم الذي يقلل أناقة المحجبة وحشمتها.
كل ما عليكِ عند الحيرة في الشراء هو اقتناء القطعة المناسبة لكِ ولجسمك دون الاهتمام كثيراً بألوان خطوط أزياء الموضة العالمية، قومي بشراء المريح والمناسب، هذه النصيحة تقدمها لكِ مصممة أزياء المحجبات ولفات الطرح مروة البغدادي التى اشتهرت بالقطع المميزة جداً، والتى تمكن المحبة من ارتدائها بأكثر من شكل وباستخدامات مختلفة، كما برعت في ربطات الحجاب الأنيقة التي لا تحتاج إلى “الدبابيس”، ويمكن استخدامها بأكثر من طريقة بحيث تتناسب مع طبيعة الوجه وشكل الجسم.
وفي مجموعة البغدادي لصيف 2013 ظهرت القطع السادة مع قصة “الدرابيه” التي تخفي عيوب الجسم وتظهره بمظهر أنيق ومحتشم وبدون عيوب، وتنوعت الخامات المستخدمة بين الأقطان والليكرا كما ظهر “الجيرسيه” و”الشيفون”، بالإضافة إلى خامة”البوبلين” في العباءة.

لجأت مروة البغدادي في صيف 2013 إلى الألوان المبهجة كالفوشيا والتركواز والأخضر والموف، كما حافظت ألوان الصيف الماضي على تواجدها مع الألوان المضيئة والأسود والبني.

وظهرت قطع من الإكسسوار بمجموعة البغدادي اعتمدت خلالها على إبداعات أكثر من مصمم إكسسوار لتكتمل مجموعاتها بالموديلات الخاصة بها، الأمر الذي جعل هناك تنوع واضح بما في ذلك الحقائب، وبذلك ظهرت القطع بأشكال متداخلة كاملة وأنيقة.
طرحة مناسبة

مروة البغدادي

مروة البغدادي

ومن النصائح التى تقدمها البغدادي للمحجبة في فصل الصيف هو ارتداء ايشارب من القطن أو الليكرا أو الشيفون بحيث يتناسب مع شكل وجهك، مع الابتعاد تماماً عن لفة “الاسبانش” المنهية التى تبتعد تماما عن الأناقة والشكل المطلوب للمحجبة، ويمكنك الاستعانى بالنصائح التالية بحسب طبيعة وجهك:

- الوجه المستدير: يتلائم معه لفة شبيهه “للأسابنش” تثبت من الخلف مع تغطية الرقبة بالكامل.

- الوجه الطويل: يناسبه الطرحة التقليدية، مع وضع أكثر من بندانا من الأمام لإعطاء استدارة أكثر للوجه.
- الوجه الرفيع: تناسبه الطرحة القطنية الخفيفة أو الكتان لإعطاء الامتلاء إلى منطقة الوجنتين، مع الابتعاد عن خامات الشيفون الخفيفة.

نصائح لطرحة العروس
طول العريس: إذا كان العريس قصيراً أو مساوي للعروس في الطول لابد أن تبتعد عن التاج، حتى لا تبدو أطول، والعكس صحيح للعروس القصيرة التي تحتاج إلى إضافة التاج للتلائم مع طول العريس.
العروس ذات الجبهة العريضة: من الأفضل استخدام إكسسوار على الجبين لكسر حدة هذه المنطقة.
العروس السمراء: صاحبة البشرة السمراء يجب أن تحرص على الاهتمام بالتطريز في مقدمة الطرحة لإعطاء إضاءة لوجهها، ويمكن الاستعانة بالطرحة المثلثة لإعطاء مساحة أكبر للوجه وخاصة مع أصحاب الجبهة العريضة.

وإليكِ مجموعة مصممة أزياء المحجبات ولفات الطرح مروة البغدادي لصيف 2013

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *
    

التعليقات : ( 3 )

اين الحشمة ؟

الجزائر
2013-06-12 12:10:08

1

لا الموديلات المعروضة و لا طريقة عرضها تعبر عن حشمة المرأة المسلمة و الحجاب الذي أمرنا الله بالتزامه، ألوان فاقعة جالبة للنظر و طريقة وقوف و جلوس فيها إغراء، و أنا كامرأة مسلمة محجبة أسألكم أن تتقوا الله فينا

http://www.lahona.com/2013/04/29/13643/%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%88%D8%B1-%D9%85%D8%AC%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D9%85%D8%B1%D9%88%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%BA%D8%AF%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D9%84.html#.Ui-hsLyPX18.facebook

نهال عبد الغنى
اسكندرية
2013-09-11 13:17:48

2

الصور كلها حلوة اوى وبجد اخر شياكة مستنيين المزيد

اخر شياكة و حلاوة

صورية درارجة
الجزائر
2013-09-22 21:38:15

3

شيك جدا لو كل البنات تلبس هيك كل البنات راح تلبس الحجاب جميل حقا