اللحية موضة 2013 للنجوم
لهن:

يبدو أن اللحية لم تعد رمزاً لانتماء ديني مع مع ظهور الإسلاميين على الساحة السياسية بعد ثورات الربيع العربي، ولكنها باتت موضة أيضاً بعد أن ظهرت بشكل بشكل لافت للنظر خلال حفلة توزيع الأوسكار الأخيرة وظهور معظم نجوم هوليوود باللحية الكاملة.

وسرعان ما انتشرت اللحية في أكثر من “لوك” لدى المشاهير ونجوم الموضة، جورج كلوني وبن أفليك كانا مصدر الإلهام موضة عام 2013 للرجال، وذلك بعد أن ظهرا مع باقة من نجوم هوليوود بلحية كاملة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير ولفتت انتباه الجميع.. وإليك عزيزي الرجل لوج نجوم هوليوود فى التأنق وشكل اللحية

برادلي كوبر

برادلي كوبر

برادلي كوبر

برادلي كوبر

برادلي كوبر

برادلي كوبر

جورج كلوني

جورج كلوني

بن أفليك

بن أفليك

نيكولاس كيدج

نيكولاس كيدج

بول رود

بول رود

بول رود

بول رود

هاك جاكمان

هاك جاكمان

جين دوجاردن

جين دوجاردن

وللحصول على طلة نجم هوليوود، أكد يورجن بوركهارت، رئيس نادي “الشارب الجميل” بمدينة شتوتجارت الألمانية، على أهمية العناية السليمة باللحية؛ فينبغي أن تبدو اللحية غير شعثاء، ولهذا الغرض ينصح بوركهارت بتمشيط اللحية بالكامل كل صباح، موضحاً “تبدو اللحية مرتّبة، عندما يشير كل الشعر في اتجاه واحد”.

ومن أهم نصائح الخبير إليك هي استعمال فرشاة خاصة للحية ذات شعيرات طبيعية، تكون أصغر من فرشاة الشعر العادية، كما ينصح بغسل شعر اللحية كل يومين أو ثلاثة بواسطة شامبو لطيف، وبالطبع لا يجوز نسيانها عند الغسيل اليومي للوجه أو الاستحمام.
وفي ما يتعلق بالتصفيف، أوضح الخبير الألماني “ينبغي أن تغطي اللحية الذقن، كي تبدو جميلة”، مشيراً إلى أنه يمكن للرجل - حسب ذوقه ورغبته الشخصية - ترك اللحية تنمو حتى تصل إلى الحنجرة أو فوقها أو تحتها، لكنه يعود ويؤكد “لا يجوز ترك شعر اللحية ينمو إلى أن يتصل بشعر الصدر؛ حيث يبدو هذا المظهر قبيحاً”.

وبالمثل ينبغي أن تكون حواف اللحية واضحة المعالم عند الفم أيضاً، كما ينبغي أن يكون شعر اللحية متساوياً من حيث الطول، الأمر الذي يتطلب تشذيبها بواسطة مقص مخصص لشعر اللحية، وليس بماكينة حلاقة الشعر الطويل، كونها غالباً ما تكون غير دقيقة.

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *