قمصان كارولينا هيريرا لعام 2013
لهن - أسماء أبوشال:

كارولينا هيريرا

كارولينا هيريرا

اشتهرت مصممة الأزياء “كارولينا هيريرا” بولعها للقميص الأبيض، كونه قطعة أساسية تظهر خلال كل مجموعة لها، منذ بداية مشاورها بعالم الموضة عام 1981 لدرجة أنه بات مقترن باسمها.

ارتباط اسم كارولينا هيريرا مع القميص الأبيض يختلف مع كل مجموعة ويظهر بشكل جديد في كل مرة، وتنصح المصممة كل امرأة ” الظهور بمظهر أنيق يعني التحلي بالثقة بالنفس والشعور بالراحة تجاه ما ترتديه”

وعن سر اللون الأبيض والقميص بوجه خاص تقول هيريرا: “ربطت دائما بين القميص الأبيض وأمي، الذي كان لا يناسب أحدا مثلها، حيث كان يعطيها طلة أنثوية واثقة، إنها تجعل القميص الأبيض العادي مذهلاً.. اللون الأبيض الصادق يظل دوماً عصرياً غير مزيفاً”

وتشير هيريرا إلى أن القميص الأبيض يحمل العديد من المميزات فهو متعدد الاستعمال، كما أنه يليق مع أي لون آخر ترتديه المرأة، مفعم بالشباب ويناسب كل صرعات الموضة، كما أنه يأخذ من شخصية ما يرتديها، ويعكس روح ونمط حياة صاحبته بغض النظر عن عمرها.

وتنصحك المصممة بضرورة اقتناء قطعة واحدة على الأقل في دولابك، وارتداء القميص الأبيض مع كل شئ، الكاجوال والجينز مع أي قطعة إكسسوار من الألماس أو اللؤلؤ أو بدون أي شئ، كما يمكنك أيضاً الاعتماد عليه فى العمل ليبدو بشكل كلاسيكي وعملي مع جيب أو بنطلون.

بدأت المصممة في تصميم القمصان البيضاء منذ عام 1981 حين قدمت أول مجموعة لها، ومنذ ذلك الوقت يظهر قميص واحد أبيض على الأقل.. وإليك أحدث مجموعة قمصان لمصممة الأزياء العالمية كارولينا


أناقة هيريرا
وعرفت المصممة كارولينا هريرا بالاناقة فى اختيار ملابسها، فهي دائما حريصة على الظهور في أبهي صورة بالقميص الأبيض في كا المناسبات

lahona
الاسم *
البريد الالكتروني
الدولة
عنوان التعليق *
نص التعليق *